أخبار الساعة، مجتمع

الأمن يحجز أزيد من طن من مخدر الشيرا بالطريق السيار وجدة فاس (صور)

حجز طن و300 كيلوغرام من الحشيش بين وجدة وفاس

حجزت العناصر الأمنية، اليوم الأربعاء 2 دجنبر، طن و300 كيلوغرام من مخدر الشيرا، على متن سيارتين خفيفتين على مستوى الطريق السيار الرابط بين مدينتي فاس ووجدة.

وحسب بلاغ للمديرية العام للأمن الوطني، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، فإن العملية جاء من طرف عناصر فرقة مكافحة العصابات بمدينة فاس بتنسيق مع المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالمدينة بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وجرت عملية التوقيف عند نقطة المراقبة المرورية بمحطة “مسون”، حيث جرى توقيف شخصين يبلغان من العمر 32 و34 سنة يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

امن وجدة

وأورد المصدر ذاته، أن عملية التفتيش التي باشرتها المصالح الأمنية بداخل السيارتين أسفرت عن حجز طن و300 كيلوغرام من مخدر الشيرا، علاوة على مبلغ مالي قدره 19 ألف و800 درهم يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

هذا وجرى الإحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بهدف الوقوف على جميع النقاط المرتبطة بهذا العمل الإجرامي والإهتداء إلى باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

حجز طن و300 كيلوغرام من الحشيش بين وجدة وفاس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *