مجتمع

تتويج مجموعة “أوزون” ورئيسها التنفيذي بجائزة “كلوبال” العالمية لسنة 2020

عزيز البدراوي

تُوج عزيز البدراوي الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون بجائزة كلوبال العالمية كأفضل رئيس تنفيذي عربي وشركة أوزون للبيئة والخدمات كأفضل شركة عربية تشتغل بقطاع البيئة لعام 2020 على مستوى العالم العربي، وهي من الجوائز التي أحدثت بمبادرة من شركة جلوبال العالمية.

ويأتي هذا التتويج العربي المستحق ليعزز سجل المسيرة الغنية لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات ورئيسها المدير العام الحافل بحصد الجوائز والشهادات التقديرية منذ تأسيسها عام 2008.

وتهدف الجائزة، لتشجيع الارتقاء بمستويات الانجازات وفنون أساليب الإدارة وجودتها في كل الميادين الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية، وتروم بالأساس مكافأة التميز في العالم العربي في مختلف الميادين.

وسبق لمجموعة أوزون، أن حازت جائزة أفضل شركة عربية في الخدمات العامة وتوج رئيسها المدير العام أفضل رئيس تنفيذي عربي في قطاع الخدمات وثامن أفضل رئيس تنفيذي من بين المائة الأفضل على الصعيد العربي لعام 2018.

مجموعة أوزون

وفي الاستطلاع الذي أجرته وكالة المغرب العربي للأنباء لدى مختلف وسائل الاعلام في المشهد الإعلامي المغربي لاختيار أفضل12 شخصية مغربية طبعت 2018 بعطاءاتها، اختير عزيز البدراوي الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات كشخصية العام في فئة “البيئة والطاقة المتجددة والتنمية المستدامة” لمساهمة مجموعة أوزون في الحفاظ على البيئة.

وتعتبر مجموعة أوزون للبيئة والخدمات المقاولة المواطنة الرائدة بالمملكة المغربية في مجال تدبير قطاع النظافة الأمر الذي مكنها من الحصول على شهادة تقدير من منظمة المدن العربية لمساهمتها المتميزة في فوز مدينة العيون بجائزة السلامة البيئية سنة 2015 وشهادات “الايزو” العــالمية (ISO 9001) للجودة و(ISO14001) للبيئة و(OHSAS18001) للصحة والسلامة في العمل، بالإضافة إلى حصولها على شهادة التصنيف الوطني من الدرجة الممتازة (A) الممنوحة من طرف المديرية العامة للضرائب “دافعي الضرائب المصنفة”.

يشار إلى أن مجموعة أوزون للبيئة والخدمات تدير قطاع النظافة في حوالي خمسين مدينة مغربية وبجميع موانئ الصيد البحري بالمملكة (77ميناء) وسبع مطارات دولية، وبثلاث دول إفريقية (مالي، السودان، ساحل العاج)، وقد حرصت على خلق فرص شغل تجاوز عددها 9000 عامل وأسطول ضخم من الآليات يزيد عن 1300 آلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *