أخبار الساعة، مجتمع

توقيف سارقين روعا تجار حي المعاريف بالبيضاء

شرطة السراغنة

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الجمعة 4 دجنبر الجاري، شخصان يبلغان من العمر 30 و33 سنة، كلاهما من ذوي السوابق القضائية، وأحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني في قضايا السرقة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في السرقة باستعمال الكسر.

وحسب بلاغ أمني، كانت مصالح الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية تعرض محل تجاري بحي المعاريف للسرقة باستعمال الكسر، والتي طالت مبلغا ماليا وحلي معدنية ومتعلقات شخصية وحاسوبا محمولا، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما بعد مرور وقت وجيز عن ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

ومكنت عملية التفتيش المنجزة بمنزل أحد المشتبه فيهما، حسب المصدر ذاته، عن حجز حاسوب وهاتف محمول وألبسة يشتبه في كونها من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وتم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة صباح اليوم الجمعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *