عمالة جرسيف تلغي إجراءات التنقل الإستثنائي أخبار الساعة

عمالة جرسيف تلغي الرخص الإستثنائية للتنقل وتخفف الإجراءات الإحترازية

04 ديسمبر 2020 - 18:22

قررت عمالة جرسيف انطلاقا من السبت 5 دجنبر الجاري، تخفيف بعض الإجراءات الإستثنائية التي تم اعتمادها ابتداء من يوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020 على الساعة السادسة مساء، وذلك بعد تقييم معطيات الحالة الوبائية بإقليم جرسيف.

وأعلنت عمالة جرسيف عبر بلاغ لها، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، عن إلغاء اعتماد الرخص الاستثنائية للتنقل من وإلى تراب عمالة إقليم جرسيف، والسماح باستغلال القاعات الرياضية في حدود 50 % من طاقتها الاستيعابية، مع الزامية احترام الاجراءات الوقائية اللازمة،وكذلك السماح لملاعب القرب بمزاولة انشطتها إبتداء من الساعة العاشرة صباحا إلى غاية الساعة الرابعة بعد الزوال، فيما تقرر أن تغلق المحلات التجارية والمقاهي على الساعة العاشرة ليلا والمطاعم ومحلات إعداد الوجبات الخفيفة على الساعة الحادية عشر ليلا.

هذا وتقرر إستمرار منع البث التلفزيوني لمقابلات كرة القدم في المقاهي والمطاعم وكذا اقتناء الجرائد الورقية من طرف أرباب المقاهي والمطاعم ووضعها رهن إشارة الزبناء، مع إجبارية وضع الكمامة بالنسبة لكل شخص واحترام التباعد الجسدي أثناء التنقل وخلال التواجد بالأماكن والفضاءات العامة.

كما تقرر اعتماد الحجر الصحي التام للأشخاص المصابين بمرض كورونا المستجد وللأشخاص المخالطين للأشخاص المصابين وإغلاق الشوارع والأزقة والأحياء المحتضنة لبؤر عائلية أو مهنية.

وتبقى هذه الإجراءات سارية المفعول إلى حين تحسن مؤشر الوضعية الوبائية على صعيد نفوذ عمالة إقليم جرسيف، وصدور بلاغ أخر.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

بعد إدانته بـ7 أشهر نافذة.. يوسف الزروالي يغادر سجن “تولال” بمكناس

أخبار الساعة

منتجو زيت الزيتون بتاوريرت: مخلفات الزيتون يتم تصريفها وفق المعايير وتحت مراقبة دقيقة (فيديو)

أخبار الساعة

طلبة ENSA القنيطرة يحتجون غدا داخل المدرسة

تابعنا على