أخبار الساعة

عبر الفيديو.. أمزازي يشيد بعمل أطر أكاديمية التربية والتكوين بسوس ماسة

04 ديسمبر 2020 - 23:08

ترأس سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، يومه الجمعة 04 دجنبر 2020، أشغال المجلس الإداري للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، بمقر الولاية بأكادير، حضوريا وعبر تقنية المناظرة المرئية ،في التزام تام بالتدابير الاحترازية والوقائية حفاظا على سلامة السادة أعضاء المجلس الإداري.

ونوه الوزير بصفته رئيسا للمجلس الإداري للأكاديمية، بالدعم الذي يقدمه مختلف شركاء المنظومة على صعيد الجهة، شاكرا مسؤولي وأطر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والمديريات الإقليمية التابعة لها، على المجهودات التي يبذلونها لتجويد العمل التربوي بالجهة، من تحقيق أفضل النتائج.

وتم خلال هذا الاجتماع، تقديم المشروع الجهوي لتنزيل القانون الإطار 17-51، ومشروع برنامج العمل الجهوي متعدد السنوات 2021-2023. كما تم عرض مشروعي برنامج العمل وميزانية الأكاديمية برسم سنة 2021، وكذا مشروع النظام الداخلي النموذجي لمؤسسات التربية والتكوين، المتضمن لميثاق التلميذ(ة)، وصادق المجلس بإجماع الحاضرين على جميع النقط المدرجة في جدول الاعمال.

اللقاء حضره إلى جانب مدير الأكاديمية، كل من والي عامل اكادير اداوثنان، ورئيس جهة سوس ماسة،  وأعضاء المجلس الاداري، وعرف مشاركة الوزير عبر تقنية الفيديو.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

سكان جماعة أگودي نالخير بإقليم أزيلال يرفضون تلقي المساعدات 

أخبار الساعة

مؤتمر استثنائي للبيجيدي.. أصحاب المبادرة يخرجون للعلن ويبسطون رؤيتهم وعلاقتهم ببنكيران

أخبار الساعة

الشرطة تحقق في وفاة خمسيني بدمنات

تابعنا على