أدب وفنون

باعدي تتحدث عن دورها في مسلسل “هاينة” وانتقادات مشاهده “الجريئة” (فيديو)

سعيدة باعدي

عبرت الفنانة المغربية سعيدة باعدي عن سعادتها الكبيرة بالنجاح الكبير الذي حظي به المسلسل المغربي “هاينة” الذي يعرض على القناة الأولى، مشيرة إلى أن أغلب الأصداء التي تلقتها حوله كانت إيجابية، وأنها لم تكن تتوقع أن يلقى هذا الإقبال الكبير.

وقالت باعدي في تصريح لجريدة “العمق”، إن شخصية “نعيمة” التي قامت بتجسيدها في مسلسل “هاينة”، مركبة ومعقدة وأخذت منها وقتا ومجهودا كبيرا، مشيرة إلى أنها لم تتخوف من ردود فعل الجمهور حولها، لأنها تعلم أنه ذكي ويفرق بين شخصية الممثلة الحقيقية والدور الذي تؤديه.

وعن الانتقادات التي وجهت للمسلسل بسبب بعض مشاهده التي اعتبرت “جريئة”، أوضحت الفنانة المغربية، أنها لم تشعر خلال مشاهدتها للمسلسل بأي مشهد استفزها أو اعتبرت أنه لم يجب عليه أن يكون بتلك الطريقة، معتبرة أن المخرج قام بإيحاءات فقط، وأن للتلفزة المغربية مجموعة من الخطوط الحمراء التي لا يجب تجاوزها.

وأضافت باعدي، أنها تحرص في الأعمال التي تقوم بتجسيدها على مراعاة تقاليد المغاربة وعاداتهم ومعتقداتهم، وذلك للحفاظ على علاقة جيدة مع جمهورها.

وكشفت سعيدة باعدي، أنها تقوم حاليا بتصور مسلسل جديد يتكون من 30 حلقة يرتقب أن يعرض في شهر رمضان القادم على شاشة القناة الأولى، لافتة إلى أن سيناريو مشترك بينها وبين شقيقتها حفيظة باعدي، وإخراج علاء أكعبون، وأنها ستؤدي فيه دور “لالة عايشة”،وهي نموذج للسيدة المثالية التي تقف مع زوجها في أزماته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • بنعباس
    منذ 3 سنوات

    توالي ازمات هاينة متسلسلة واحدة تلو الاخرى توصله الى فراشه متوترا قلقا ، الم يكن في المستطاع تناوب المشاهد لاراحة اعصاب المتفرج