أدب وفنون

بعد إصابتها بكورونا .. لطيفة رأفت: “ينقطع النفس ولا يبقى إلا الله” (صورة)

كشفت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، مساء الثلاثاء، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إعلانها قبل أسابيع عن دخول والدتها للعناية المركزة نتيجة إصابتها بالفيروس.

وقالت رأفت في تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: “بعد أن أخبرتكم بمرض والدتي أصبت بهذا الفيروس اللعين وباء كورونا ودخلت في نفس الحالة الخطيرة التي مرت منها والدتي، ونقلت على إثرها للمستشفى وأنا أودع بيتي وابنتي في حالة من الخوف والهلع”.

وأضافت: “تدهورت حالتي جدا جسديا ومعنويا، أنا ووالدتي في نفس المستشفى وفي نفس الحالة ليس لنا إلا الله وملائكة الرحمان”، كما تحدثت عن بعض معاناتها مع المرض قائلة: “عانيت كثيرا خصوصا عندما ينقطع النفس وكل أعضائك تتشتت ولا يبقى لك إلا الله”.

وأشارت الفنانة المغربية، إلى أنها تجاوزت هي ووالدتها هذه المرحلة الصعبة بسلام، لافتة إلى أنها مازالت تخضع للمراقبة الطبية وأنها لم تسترجع قوتها بعد إلا أنها تحمد الله على خروجها من المستشفى ووجودها بجانب ابنتها، رغم عدم قدرتها على لمسها بعد.

ووجهت ذات المتحدثة، شكرها للأطباء والممرضين ومسؤولي وزارة الصحة على المجهودات الجبارة التي يقومون بها من أجل علاج المرضى الذين يتوجهون إليهم.

كما دعت لطيفة رأفت جميع المغاربة للالتزام بالتدابير الوقائية التي أوصت بها الجهات المختصة وذلك من أجل حماية أنفسهم وعائلاتهم من الوباء الذي أودى بحياة المئات من المغاربة.

يشار إلى أن الفنانة المغربية لطيفة رأفت، كانت قد أعلنت في الـ18 من نونبر الماضي، عن إصابة والدتها بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنها ترقد في العناية المركزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *