أخبار الساعة، اقتصاد

العربية للطيران تطلق خطا جويا يربط البيضاء بـ”Rennes” الفرنسية

أطلقت شركة العربية للطيران المغرب، رحلات جوية أسبوعية جديدة، تربط مدينة الدار البيضاء برين الفرنسية، وذلك ابتداء من الجمعة 18 دجنبر 2020.

وستوفر الشركة، حسب بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، رحلتين أسبوعيا، الإثنين والجمعة، وبثمن يترواح مابين 1600 درهم و2500 درهم ذهابا وإيابا.

وستقلع الرحلة الأولى المنتظرة يوم الجمعة 18 دجنبر، على الساعة 7:15 صباحا من مطار محمد الخامس بالبيضاء، وستحط الرحال بمطار

Rennes-saint الفرنسي، حوالي الساعة 10 صباحا، بمعدل رحلة طيران تدوم 2h45mn جوا.

واختارت الشركة، أن تكون رحلة الذهاب والإياب في نفس اليوم، وبفارق زمني لايتعدى 60 دقيقة، وستساهم هذه الرحلات في إنعاش الحركية السياحية بين البلدين.

وأطلقت الشركة، عبر بوابتها الرسمية على الانترنت، إمكانية اقتناء التذاكر نحو الوجهتين، مع التنبيه على ضرورة الالتزام بالتدابير الصحية والبروتوكول المعمول به، لمواجهة جائحة كوفيد19، وأولها الخضوع للتدابير التي أقرها كل من المغرب وفرنسا في هذه الظرفية.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة، تمنح لزبنائها، امكانية السفر إلى العديد من الوجهات الأخرى، انطلاقا من مطار الدار البيضاء وصولا إلى أݣادير، برشلونة، بال مولهاوس، بولونيا، بروكسيل، كاتانيا، ڭلميم، اسطنبول، ليون، ميلان-بيرجامو، مونبيلييه، نابولي، بيزا، تولوز، رين، تورينو-كونيو، والبندقية.

ويمكن لزبناء الشركة، الراغبين في حجز رحلاتهم، التوجه إلى قنوات البيع الخاصة، سواء عبر الموقع الإلكتروني، أو مراكز الاتصال، أو من خلال زيارة الوكالات الشريكة، أو شراء التذكرة بشكل مباشرة من داخل المطار.

 

وأهابت “العربية للطيران” بجميع زبنائها على أن وضع الكمامات أمر إلزامي طوال ساعات الرحلة، ويتوجب على الزبناء الامتثال لشروط ومتطلبات بلدان المغادرة والوجهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *