سياسة

البام يطالب الحكومة والنيابة العامة بفتح تحقيق في المشككين في قرار أمريكا إزاء الصحراء

طالب فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، من رئيس الحكومة وعبره من رئيس النيابة العامةن بفتح تحقيق في المشككين في قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القاضي بالاعتراف بمغربية الصحراء.

وقال المستشار العربي المحرشي، في مداخلة له باسم الفريق، خلال الجلسة الشهرية لرئيس الحكومة، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، “نريد أن نطلب منكم رئيس الحكومة ومن رئيس النيابة العامة، فتح تحقيق مع المسماة أمينتو حيدر، ومع مجموعة من الناس منهم لي دارو بلاغات وبيانات ومن كتب في مواقع الاجتماعي، ومنهم من شكك وذهب بعيدا وقال بأن الرئيس الذي سيأتي مستقبلا سيلغي قرار الأول”.

وتابع المحرشي، “نذكركم بخطاب الملك في سنة 2014، الذي جاء فيه، “أي شخص إما أن يكون وطنيا أو خائنا فليس هناك مرتبة وسطى بين الوطنية والخيانة، كما أنه ليس هناك درجات في الوطنية ولا في الخيانة، فإما أن يكون وطنيا أو خائنا”.

وزاد قائلا، “ولهذا من خلالكم نوجه لرئيس النيابة، بلي ميميكنش يكونو ناس عايشين في تراب هذا الوطن ومغطيين بسماء هذا الوطن وكيشربو ماء هذا الوطن وعندهم بطاقة هذا الوطن، ولكن كيبسبو من اليمين إلى اليسار بالحقد والبُغض لي عطاهوم الله، لذلك كنطلبو بتحقيق في هذا الأمر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *