أدب وفنون

اشتغل مع الدوزي لسنوات.. المخرج الشاب أعنطري ينهي تصوير فيلمه الجديد “أشنو ذنبي”

أكمل المخرج المغربي الشاب رشيد أعنطري، تصوير فيلمه القصير “أشنو ذنبي”، بكل من الدار البيضاء ومدينة برشيد، رفقة طاقم شبابي بامتياز.

الفيلم مدته 17 دقيقة، ويحكي دراما اجتماعية، وتدور أحداثه، عن شخصية “قاسم”، الذي يشغل حارس عمارة، ;يعاني مشاكل رفقة زوجته، بسبب عدم انجابهما للأطفال.

الزوجة تصر على زيارة الطبيب، مما جعل قاسم يتأزم نفسيا، وبالعمارة التي يحرسها “قاسم”، تسكن شابة اسمها مريم، اكتشفت أنها حامل، وتخلى عنها خليلها بعدما علم بالخبر، ليتدخل “قاسم” لمساعدتها لحل مشكلتها، وفي نهاية الفيلم تظهر المفاجأة، التي لم يتوقعها المشاهد.

المخرج السينمائي اعنطري رشيد، من مواليد الجماعة التربية أورير ضواحي أكادير، وهو خريج المعهد المتخصص في المهن السينمائية بمدينة ورزازات، واستفاد من عدد من التكوينات التي ينظمها معهد الجزيرة بالمغرب، كما ساهمت تجريته الكبيرة مع الفنان الدوزي، والذي عمل معه منذ سنة 2013، كمصور خاص له، في صقل تجربته المهنية، وحضر معه في كبريات المنصات في المهرجانات داخل المغرب وفي عدد من الدول.

كما ساهمت مشاركته في عدد من العمال التلفزية، في صقل موهبته، ومنها مسلسلات تم عرضها على القناة الأمازيغية وقناة العيون الجهوية، إضافة إلى إخراجه لعدد من الكليبات الغنائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *