مجتمع

صورها وهددها بالقتل .. تفاصيل اغتصاب وحش آدمي لأرملة بجبال تنغير

حوّل “وحش آدمي” السكون والطمأنينة اللذان تعيش فيهما “خالتي بزة” ذات الـ55 سنة، منذ وفاة زوجها مارس 2018، إلى رعب وجحيم، بعد أن اقتحم منزلها الكائن بجماعة “تلمي”، إقليم تنغير، وقام باغتصابها وتصويرها وتهديدها بالقتل إن هي كشفت أمره.

وتعود تفاصيل هذه الجريمة التي اهتزت لها جبال تنغير، إلى مساء يوم الأحد 6 دجنبر الجاري، بعدما قام المتهم “ع، ع” البالغ من العمر 24 سنة، باقتحام منزل الأرملة موهما إياها بأنه يحمل لها رسالة من ابنتها “ح”، قبل أن يقوم بطرحها أرضا لينهال عليها بالضرب محاولا اغتصابها.

وبحسب ما أكده قريب لعائلة الضحية في تصريح لجريدة “العمق”، فإن المتهم انهال بالضرب على الأرملة “ب، ع”، التي كانت أيضا تدافع عن نفسها ووجهت ضربات للمتهم، دون أن تتمكن من النجاة من قبضته، حيث استمر بالاعتداء عليها إلى أن فقدت وعيها.

الجاني تسبب للضحية بكسر أحد أصابعها وجروح على مستوى الوجه والعنق وكدمات في مختلف أنحاء الجسم، وفق للمصدر ذاته، والذي أشار إلى أن “خالتي بزة” بعدما استفاقت وجدت نفسها عارية وبجانبها الجاني وهو يقوم بتصويرها بكاميرة هاتفه النقال.

وأشار قريب الأرملة الضحية، إلى أن الجاني استل سكينا بعدها وهددها بالقتل إن هي أبلغت السلطات الأمنية بالواقعة، كما طالبها بتسليمه كل ما تملك من مال، مضيفا أن الضحية تعاني من مرض السكري والضغط الدموي، وقد أغمي عليها لمرة ثانية بعد تهديد الجاني لها بالقتل.

بعد أن انصرف الجاني، يضيف قريب الضحية، ظلت “خالتي بزة” تضمد جراحها وتفكر في تهديداته إن هي أخبرت أحدا بما فعله بها، إلى الرابعة فجرا حيث اتصلت بأختها وأخبرتها بالواقعة، حيث تم إبلاغ رجال الدرك الملكي بالأمر، غير أنهم لم ينتقلوا لمنزلها، قبل أن يشير مصدر الجريدة إلى أن سوء الفهم هو ما عطل تدخل الدرك الملكي بسرية امسمرير.

وأوضح المتحدث ذاته، أنه تم نقل الضحية إلى مستشفى تنغير من أجل تلقي العلاجات اللازمة، غير أنه حالتها استدعت نقلها إلى المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية، حيث سلمت لها شهادتين طبيتين تثبتان مدة العجز في 25 و30 يوم.

وبخصوص مصير الجاني، فقد أشار قريب الضحية إلى أن مصالح الدرك الملكي بأمسمرير وبتعليمات من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بورزازات ألقت القبض عليه، وبعد استكماله لفترة الحراسة النظرية تم إحالته على النيابة العامة التي أحالته على قاضي التحقيق.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تقرر متابعة الجاني في حالة اعتقال وإيداع السجن المحلي بورزازات، فيما حددت جلسة التحقيق التفصيلي في 7 يناير 2021، مضيفا أن الضحية استفادت من جلسة استماع بمحكمة الاستئناف بورزازات ما ساهم في التخفيف من حدة قلقها والرعب الذي عاشته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *