أدب وفنون

تركي يقاضي منتج مسلسل أظهر رقم هاتفه.. ويشتكي: مغاربة أزعجوني باتصالاتهم

رفع مواطن تركي دعوى قضائية ضد منتج مسلسل “الوعد” التركي الذي يذاع على القناة الثانية حاليا، وذلك بسبب ظهور رقمه في إحدى الحلقات وإزعاج المغاربة له بالاتصال والرسائل.

وحسب صحيفة حريت التركية، فإن المواطن المدعو إيرول البالغ 59 عاما زعم أنه يتلقى الكثير من الرسائل والاتصالات من الجمهور المغربي ظنا منهم أن الرقم عائد إلى أحد الممثلين، مشتكيا من إيقاظه ليلا من نومه وإرسال صور غير لائقة له.

ووفقا لذات المصدر، فإن إيرول طالب في دعوته القضائية بتعويض مالي قدره 15 ألف ليرة تركية، أي ما يعادل 13 ألف درهم مغربي، وذلك بسبب إظهار رقمه في المسلسل دون أخذ إذنه.

وقال المواطن التركي، إن الجمهور المغربي التقط صورة لرقم هاتفه وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما أدى إلى انتشارها وتعرضه للعديد من المضايقات التي أثرت على حياته الزوجية والاجتماعية، مطالبا بتعويضه ماليا وتشديد المراقبة على مثل هذه المخالفة التي قامت بها صناع المسلسل التركي لحماية الحقوق الشخصية للأفراد.

يشار إلى أن مسلسل الوعد التركي الذي يبث على قناة دوزيم يحقق نسب مشاهدة عالية في المغرب وهو من بطولة جوكبيرك ديميرشي بدور “أمير”، وأوزجي ياغيز بدور “ريحان”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *