اقتصاد

“TOOKEEZ”.. منصة تسمح بتبادل نقاط ولاء الزبناء بمنتجات ذات قيمة مضافة (فيديو)

أطلقت شركة “2WLS” الرائدة في إفريقيا في تدبير برامج الوفاء للزبائن، منصتها الجديدة “TOOKEEZ” لمقايضة رصيد النقاط لصالح المستفديني من حلولها لدى شركائها، بوحدة قيمة فريدة وموحدة.

وفي هذا الإطار، قال هشام أمادي، الرئيس المدير العام للحملة، “تمكن حلولنا المرتكزة اليوم على التعامل الرقمي بنسبة 100 في المائة، لأي حامل رصيد نقاط الوفاء لدى شركائنا، استخدام “TOOKEEZ” كوحدة قيمة فريدة لولوج جميع المتاجر الالكترونية التي طورتها شركة “2WLS”.

ويدورها، قالت وئام فهمي نائبة رئيس مدير شركة “2WLS”، إنه من الناحية العملية، فالمرور عبر “TOOKEEZ”، أصبح من الممكن اليوم لكل مستخدم تقييم نقاطه في المتاجر الالكترونية، مهما كانت العلامة التجارية أو البلد.

وتقدم منصة “TOOKEEZ” وحدتها كوسيلة للتبادل في جميع المنصات التي طورهتها “2WLS”،في جميع أحاء القارة، وتعد أحد الدروس المستفادة من السياق الذي شهده العالم خلال سنة 2020.

وسيمكن “TOOKEEZ” الحرفيين والمزارعين والصناع وغيرهم من المنتجين، من عرض سلعهم ومنتجاتهم من أي قطر في إفريقيا، كما سيكون بإمكان المبدعين ومطوري التطبيقات والحلول التجارية، الوصول بحرية إلى  منصة “TOOKEEZ” لإنشاء صنف المعاملات، وبالتالي فالمنصة تعد وسيلة تبادل خاصة وآمنة، تسمح بتبادل نقاط ولاء الزبناء بمنتجات ذات قيمة مضافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *