اقتصاد

“إيزي جيت” تبرمج رحلات استثنائية رأس السنة الميلادية بين باريس ومراكش

17 ديسمبر 2020 - 19:23

برمجت شركة الطيران المنخفض التكلفة “إيزي جيت”، رحلات جوية استثنائية بمناسبة عطلة رأس السنة الميلادية، تربط مطار شار دوكول بباريس الفرنسية، بمطار المنارة بمراكش، في الفترة الممتدة من 19 دجنبر 2020، إلى 3 يناير 2021.

وحسب البرمجة التي أطلقتها الشركة عبر بوباتها الرسمية، فيمكن للراغبين في قضاء رأس السنة الميلادية بمراكش، أو العكس، اقتناء تذاكرهم مباشرة عبر البوابة، وبأثمنة تفضيلية لاتتعدى 800 درهم للرحلة.

وقد طالبت الشركة زبناءها، بضرورة احترام التدابير الصحية المعمول بها لمواجهة كوفيد19، وأخبرتهم بأنها وضعت نظاما صارما عبر آلياتها لحماية المسافرين.

وستؤمن الشركة عشر رحلات جوية ذهابا وإيابا وطيلة أيام الأسبوع، على أن تتوقف هذه الرحلات مباشرة في 4 يناير 2021، وستستأنف في 12 فبراير 2021، حسب الحالة الوبائية لكوفيد19.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة اختارت مطار مراكش كوجهة وحيدة بين فرنسا والمغرب، للراغبين في قضاء عطلة رأس السنة الميلادية بمراكش الشياحية.

وتصادف احتفالات هذه السنة، الإجراءات الإحترازية المشددة في جل المدن المغربية، بحيث قررت السلطات المختصة، عدم الاحتفال بالمناسبة، وحظر التجوال الليلي، ليلة رأس السنة الميلادية.

 

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اقتصاد

المغرب يترأس المجلس الإداري للمنتدى الدولي للصناديق السيادية

اقتصاد

رغم الأزمة.. رونو المغرب تصدر 255 ألف سيارة نحو الأسواق الدولية  في 2021

اقتصاد

المحكمة التجارية بالدار البيضاء تجدّد إذن استمرار نشاط شركة “سامير”

تابعنا على