مجتمع

ضابط شرطة متقاعد نزيل بدار العجزة بأيت ملول يفتح قلبه لـ”العمق” (فيديو)

17 ديسمبر 2020 - 21:17

كشف مصطفى وهو ضابط شرطة متقاعد، عن جانب من حياته اليومية داخل دار العجزة بمدينة ايت ملول التي دخلها منذ 2016، حيث يقضي يومه في التواصل بالأساس مع أزيد من 400 صديق وصديقة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والإطلاع على مستجدات الأخبار السياسية والفنية والرياضية والثقافية.

ويستعين مصطفى، بلوحته الإلكترونية التي لاتفارقه، وبالرغم من إعاقته الحركية، إلا أن توفره على كرسي آلي، يساعده كثيرا في التنقل بين أرجاء الدار.

وفي الأوقات العادية، قبل الجائحة، يقوم مصطفى بجولة خفيفة كل مساء للمدينة، غير أن الظروف الصحية الحالية، اقتضت من إدارة المركب منع خروج النزلاء.

واستعرض مصطفى في حديثه مع “العمق”، رأيه في الأحداث الوطنية الأخيرة، خاصة تدخل القوات المسلحة الملكية المغربية بمعبر الكركرات، وفتح قنصليات بأقاليمنا الجنوبية، يقول في هذا الصدد: “ملكنا يسير على خطى والده الراحل الحسن الثاني، والديبلوماسية المغربية أبانت عن كفاءتها”.

ووجه مصطفى الذي يبلغ اليوم 74 سنة في عمره، نصيحة للشباب للاهتام بالسياسة، ودخول غمارها، ولم لا الحصول على مقاعد في التسيير بما فيها البرلمان، لتعويض النواب المسنين، على حد تعبيره، ودعاهم إلى الخروج من الهامش والظل ولعب أدوار في الحياة السياسية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

سياسي إيطالي يصفّي مغربيا بالرصاص .. وأفراد الجالية يحتجون للمطالبة بالقصاص

مجتمع

التنقل بين المدن.. هل يدفع المغاربة ثمن سوء التنسيق بين الحكومة والسلطات؟

مجتمع

بينهم فتاة شابة.. شاطئ النحلة بالبيضاء يودي بحياة 4 أشخاص في ظرف وجيز

تابعنا على