آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الوداد البيضاوي يقسو على حسنية أكادير ويزاحم اتحاد طنجة على الصدارة

البطولة الوطنية

تمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز أمام نادي حسنية أكادير، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب الجولة الرابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وسجل للوداد اللاعب مؤيد اللافي في الدقيقة 42 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني اللاعب سيمون مسوفا في الدقيقة 52، فيما ضاعف النتيجة اللاعب أيوب العمود بهدف ثالث في الدقيقة 94.

وبهذا الفوز، رفع فريق الوداد البيضاوي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة البطولة، إلى جانب اتحاد طنجة الذي يجري غدا مباراة الكلاسيكو أمام غريمه المغرب التطواني، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند نقطتين في المركز 12.

نادي الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من، رضا التكناوتي، يحيى عطية الله، ايمن أبو الفتح، محمد رحيم، بدر كادارين، سرغات، وليد الكرتي، مؤيد اللافي، سيمون مسوفا، ايوب الكعبي، بديع أووك.

فيما دخل نادي حسنية أكادير المباراة بكل من، الحواصلي عبد الرحمان، ياسين الرامي، البوفتيني، الصديقي، ماني، باتريك مالو، اوبيلا، الشاوش، ليركي، الشماخ، الفحلي.

يشار إلى أن اللقاء الذي جمع اليوم نادي يوسفية برشيد بضيفه أولمبيك آسفي على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد لحساب الجولة الرابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم، انتهى بنتيجة التعادل دون أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *