الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي سياسة

الاتحاد الاشتراكي يلحق 8 من المنشقين عن التقدم والاشتراكية بمجلسه الوطني

21 ديسمبر 2020 - 20:00

قرر المجلس الوطني لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية إلحاق 8 أعضاء من الملتحقين الجدد به بجهة مراكش آسفي، قادمين من حزب التقدم والاشتراكية بمجلسه الوطني.

وحسب بلاغ للحزب الوردة بجهة مراكش آسفي، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، فقد تم بقرار من المكتب المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ومن رئاسة المجلس الوطني، إدماج  مجموعة من المستقيلين من حزب التقدم والاشتراكية في المجلس الوطني للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

وحسب المصدر ذاته، فإن الأمر يتعلق بكل من المنسق الجهوي للحزب أحمد المنصوري، والمنسقة الجهوية لقطاع المرأة الاتحادية بجهة مراكش آسفي فاطمة آيت لشكر، وأعضاء الكتابة الإقليمية لطيفة بوسكري، ومحمد أيت بن إيذار، وهشام أولاد تالعوينات، وعبد الصادق السغيلفي، إضافة إلى عبد الطيف وافير ومحمد القداوي.

وتابع البلاغ، أن “المدمجين الجدد في المجلس الوطني للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، حضروا في دورته الأخيرة عن بعد يوم 19 دجنبر 2020 بمقر الكتابة الإقليمية للحزب بالرميلة بمراكش”.

يذكر أن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بجهة مراكش آسفي عرف في الشهور الأخيرة التحاق ما يقارب 1500 عضوا جديدا انحسب من حزب التقدم والاشتراكية، يتزعمهم البروفيسور أحمد المنصوري الذي كان يشغل منصب الكاتب الجهوي في حزب الكتاب قبل مغادرته.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

بيض الرحامنة سياسة

برلماني الأصالة والمعاصرة “مول البيض” يترشح في انتخابات الغرفة الفلاحية (وثيقة)

سياسة

بوريطة: على من يتهم المغرب بالاختراق المزعوم للهواتف تقديم الدليل

بعد شهر من التحاقه بالعدالة والتنمية قادما من "البام".. نائب رئيس جماعة وجدة يلتحق بالأحرار سياسة

بعد البام والبيجيدي .. نائب رئيس جماعة وجدة يحط رحاله بحزب الأحرار

تابعنا على