أخبار الساعة

تاونات.. توشيح رجال سلطة وموظفين بأوسمة ملكية(صور)

21 ديسمبر 2020 - 21:19

أشرف عامل إقليم تاونات سيدي صالح داحا، اليوم الإثنين، بمقر العمالة على حفل توشيح بعض رجال السلطة والموظفين والتقنيين العاملين بتراب الإقليم بأوسمة ملكية بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد لسنة 2020، تقديرا لهم للخدمات التي أسدوها للإدارة طيلة مشوارهم الإداري.

وحضر الحفل كل من الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس الإقليمي لتاونات ورؤساء المصالح الأمنية والباشوات ورؤساء الدوائر وبعض رؤساء الجماعات ورؤساء المصالح الخارجية.

وقد تم توشيح كل رشيد أبو صابر باشا ممتاز رئيس دائرة غفساي سابقا، بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة، ومحمد المرزوقي، تقني من الدرجة الأولى بمصالح جماعة تاونات، بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى،  وعبد العزيز بن طاهر، خليفة قائد من الدرجة الأولى مكلف بالملحقة الإدارية الأولى بباشوية تاونات، بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية.

كما تم أيضا توشيح كل من بوزيد بن ابراهيم بن وقاس، مساعد تقني من الدرجة الثالثة يعمل بمصلحة الموزع الهاتفي بالكتابة العامة للعمالة، بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية.

وبالمناسبة هنأ عامل الإقليم رجال السلطة والموظفين المنعم عليهم على حظوتهم بهذا التشريف الملكي الكريم الذي يأتي اعترافا لما بذلوه من مجهودات قيمة لفائدة الإدارة، متمنيا أن تشكل هذه الالتفاتة الملكية حافزا لهم لمزيد من البذل والعطاء لما فيه خير مصلحة المواطنين رعايا صاحب جلالته الأوفياء بهذا الإقليم، كما تمنى الصحة والعافية لأحد المنعم عليهم الذي أحيل على التقاعد.

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

العثور على جثة طفل ضواحي الفقيه بن صالح

أخبار الساعة

تقني عجلات: السلامة الطرقية تنطلق من عجلات سيارتك ونصائح أخرى تعرف عليها (فيديو)

أخبار الساعة

أربعة أحزاب سياسية تدين الإعتداء على برلماني نواحي فاس

تابعنا على