آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

البطولة الوطنية.. تعادل سلبي بين سريع واد زم والجيش الملكي

انتهت المباراة التي جمعت زوال اليوم على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، بين فريقي سريع واد زم وضيفه الجيش الملكي لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

واعتمد عبد الرحيم طاليب مدرب الجيش الملكي على كل من: أيوب لكرد، يانيك، الجيراري عمر، رضا سليم، جوزيف غنادو، زكرياء فاتي، شباني ايمن، مونتيرو شانشيز، ربيع حريمات، مفيد عمر، عماد الرحولي.

فيما دخل أصحاب الأرض بكل من؛ المهدي وايا، حمزة حجي، سفيان الشراف، عدنان الوردي، عصام بودالي، المهدي مفضل، نلمار، مراد حيبور، خليل بنحمص، المعطي تيميزو.

ولم تعرف المباراة الكثير من الفرص السانحة للتسجيل، باستثناء بعض المحاولات في بداية اللقاء، والتي لم يحسن الفريقان استغلالها لتنتهي المباراة بتعادل مخيب، في مواجهة شهدت أداء ضعيفا من الفريقين.

وبهذا التعادل، رفع الجيش الملكي رصيده للنقطة الخامسة في الرتبة العاشرة، فيما يحتل سريع واد زم الرتبة الثانية عشر بثلاث نقاط.

وسيستهل الفريقان استعداداتهما لمنافسات دور ال16 من كأس العرش الأسبوع المقبل، حيث يلاقي الجيش الملكي ضيفه اتحاد تواركة، فيما يرحل سريع واد زم لمواجهة أولمبيك أسفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *