آخر أخبار الرياضة

البطولة الاحترافية .. لجنة التأديب تصدر عقوبات في حق لاعبين وأندية

27 ديسمبر 2020 - 14:20

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات في حق بعض أندية البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني بشأن أحداث الجولة الرابعة.

وأعلنت لجنة التأديب توقيف جمال الشماخ لاعب فريق حسنية أكادير، لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب، كما أوقفت اللجنة ذاتها، أنس الأصباحي، لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

فيما تم تغريم فريق المغرب الفاسي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، وكذلك تم تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وفي القسم الوطني الثاني، تم توقيف المهدي حيبان، لاعب فريق الاتحاد الزموري للخميسات لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك الدشيرة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وتم تغريم فرق شباب الرياضي السالمي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد فاس وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، إضافة لتغريم فريق وداد فاس مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الرياضي السالمي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتم تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

بعد تضامنه مع فلسطين.. حكيمي يتعرض لصافرات استهجان من طرف جماهير إسرائيلية

آخر أخبار الرياضة

الجيش الملكي أول المتأهلين لنهائي كأس العرش على حساب رجاء بني ملال

آخر أخبار الرياضة

الرباع فارس إبراهيم يهدي قطر أول ميدالية ذهبية أولمبية في تاريخ البلاد

تابعنا على