آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

البطولة الاحترافية .. لجنة التأديب تصدر عقوبات في حق لاعبين وأندية

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات في حق بعض أندية البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني بشأن أحداث الجولة الرابعة.

وأعلنت لجنة التأديب توقيف جمال الشماخ لاعب فريق حسنية أكادير، لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب، كما أوقفت اللجنة ذاتها، أنس الأصباحي، لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

فيما تم تغريم فريق المغرب الفاسي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، وكذلك تم تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وفي القسم الوطني الثاني، تم توقيف المهدي حيبان، لاعب فريق الاتحاد الزموري للخميسات لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك الدشيرة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وتم تغريم فرق شباب الرياضي السالمي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد فاس وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، إضافة لتغريم فريق وداد فاس مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الرياضي السالمي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتم تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *