لبنى أبيضار أدب وفنون

أبيضار تتعرض للنصب بأسماء مشاهير مصريين والشرطة الفرنسية تتدخل

28 ديسمبر 2020 - 09:30

كشفت الممثلة المغربية لبنى أبيضار، أنها تعرضت لمحاولة نصب من قبل شخص انتحل صفة الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي، الذي تواصل معها من أجل المشاركة في عمل فني من بطولة الممثلة المصرية منى زكي.

وقالت أبيضار في مقطع فيديو نشرته، الأحد، عبر قناتها على يوتيوب، إن شخصا مصريا زعم أنه حسن الشافعي تواصل معها من أجل الانضمام إلى فيلم من بطولته ومنى زكي سيصور بعض أجزائه في المغرب، داعيا إياها إلى اقتراح أسماء فنانات مغربيات أخريات للمشاركة فيه.

وأضافت أبيضار، أنها تفاجأت بطلب المتصل بعد تفاهمهما على كافة التفاصيل وتحديد موعد لإمضاء عقد العمل بطلبه منها التوجه لأحد الفنادق من أجل لقاء خاص مع أحد الشخصيات مقابل المال.

وأوضحت ذات المتحدثة، أنها اكتشفت بعد ذلك أنها تعرضت للاحتيال، وأنه هناك بعض الأسماء التي حاولت إغرائها بذكر اسم منى زكي وحسن الشافعي، من أجل جعلها تتوجه للفندق وأخذ مقاطع فيديو وصور لتشويه صورتها فيما بعد.

وأشارت الممثلة المغربية، إلى أنها قدمت شكاية للسلطات الفرنسية حيث تقيم حاليا من أجل إيقاف الشخص الذي انتحل صفة الشافعي للنصب عليها، لافتة إلى أنها ستتخذ جميع الإجراءات القانونية من أجل محاسبة كل من كان متورطا في هذه العملية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

وزير الشغل أدب وفنون

بعد حله مجلس إدارتها.. تعاضدية الفنانين ترفض قرار الوزير أمكراز وتلجأ للقضاء

"بيت المغرب الثقافي" يناقش الرواية المغاربية والحضور الثقافي بقطر أدب وفنون

“بيت المغرب الثقافي” يناقش الرواية المغاربية والحضور الثقافي بقطر (صور)

أدب وفنون

عكرود تدعو لإعادة الاعتبار للمهن الفنية والتوقف عن اعتبارها ترفيها

تابعنا على