سياسة

نصر الله: موقف البيجيدي من التطبيع أشد إيلاما وأكثر خطورة

28 ديسمبر 2020 - 10:59

هاجم الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، حزب العدالة والتنمية، بخصوص موقفه من الاتفاق المغربي الأمريكي الإسرائيلي، وتوقعيه رئيس الحكومة والأمين العام للبيجيدي، على الإعلان المشترك مع الإسرائيليين والأمريكيين.

وقال نصر الله، في حوار مع قناة “الميادين”، إن موقف حزب العدالة والتنمية من “التطبيع” “أشد إيلاما.. وأكثر خطورة”، من مواقف الكثير من الأنظمة والأحزاب والحركات، لأنه صادر عن حزب “إسلامي”.

وهاجم نصر الله حزب العدالة والتنمية المغربي، داعيا إلى أن يكون مستوى الرفض والإدانة لموافقة سعد الدين العثماني وحزبه على “التطبيع” “أكبر وأعلى”.

يشار إلى أن توقيع العثماني على الإعلان المشترك بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل، قد جلب عليه انتقادات لاذعة من داخل حزبه، وصلت حد المطالبة بإقالته.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ولد علي منذ 3 أسابيع

يجب على المغرب ان لا يتردد بعلاقته الثلاثية المشتركة المغربية الأمريكية الأسرائيلية يجب إعلانها جهرا انها مفخرة للشعب المغربي، لاترهبنا لا إيران ولا الجزائر، تحيا وحدة التحالف الثلاثي للدفاع المشترك! وأتمنى ان يوافق المغرب على قاعدة عسكرية امريكية في الوقت المناسب "عاجلا" وفي مكان المناسب "مدينة الكويرة أو تيفاريتي"

مقالات ذات صلة

دافيد فيتشر سياسة

السفير الأمريكي بالرباط يلقي “خطاب الوداع” قبل يومين من رحيل ترامب

سياسة

صحيفة عبرية: الملك محمد السادس وضع شرطا لزيارة إسرائيل

سياسة

رئيس الجالية اليهودية بالرباط: المغرب موقع هام للإسرائيليين الذين يسافرون لإفريقيا

تابعنا على