أدب وفنون

سعوديون يهاجمون المغربية نسرين الراضي بسبب مشاهد “جريئة”

28 ديسمبر 2020 - 19:30

تواجه الممثلة المغربية نسرين الراضي هجوما كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بسبب دورها المثير للجدل في المسلسل السعودي “ضحايا حلال” الذي يعرض حاليا على منصة شاهد نت.

وتصدر هاشتاغ مسلسل “ضحايا حلال” قائمة الوسوم الأكثر تداولا في السعودية بعد الجدل الذي أثارته مشاهد نسرين الراضي التي تؤدي دور فتاة تزوجت بطفل سعودي في الخامسة عشر من عمره زواج مسيار.

وقد أثار ما وصفه الرواد بـ”المشاهد الجريئة” التي جمعت بين نسرين الراضي والطفل السعودي، غضب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا أنها “انتهاك” لبراءة الأطفال و”تشجيع على البيدوفيليا”.

وانتقد ذات المصدر الطريقة التي صور بها المسلسل المجتمع السعودي، مشيرين إلى أنه يصدر صورة “مغلوطة” عنهم للعرب، مطالبين وزارة الإعلام وهيئة الرقابة بالتدخل العاجل وتوقيف المسلسل ومحاسبة القائمين عليه بسبب إساءته للسعوديين.

ويناقش مسلسل “ضحايا حلال” السعودي قضية زواج المسيار داخل المملكة العربية السعودية، حيث تجسده بطولته أربعة فتيات من السعودية وسوريا والمغرب دفعتهم الظروف للقبول بهذا الزواج، وهو من تأليف الكاتبة السورية ​نور الشيشكلي​، وإخراج المصري ​أحمد مدحت، وبطولة بدر اللحيد، ميلا الزهراني، العنود سعود، سناء بكر يونس، ونسرين الراضي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

بطريقة إحترافية.. دنيا شابة من الجديدة تبدع في المكياج السينمائي (فيديو)

أدب وفنون

أغنية إسبانية و”تريو” مع فنان عالمي.. سعد لمجرد يكشف أعماله الجديدة

أدب وفنون

ماريا لالواز تكشف تفاصيل أعمالها الفنية وعلاقتها بسعيد باي وجديدها الفني (فيديو)

تابعنا على