إلهام بالمخفي أدب وفنون

شابة مغربية تتوج بلقب “ملكة جمال العرب” لسنة 2020

30 ديسمبر 2020 - 23:59

توجت الشابة المغربية إلهام بالمخفي، البالغة 28 عاما بلقب ملكة جمال العرب لسنة 2020، وذلك في ختام مهرجان السياحة العربية الذي أقيم بمصر.

وتمكنت إلهام بالمخفي الحاصلة على ماجستير في الاقتصاد من الفوز باللقب بعد تفوقها على عدد من المتسابقات من 12 دولة عربية منها مصر، الأردن، العراق، ليبيا، الجزائر، تونس السودان، والصومال.

وعاد لقب الوصيفة الأولى للمصرية نورهان أحمد، والوصيفة الثانية لأحلام سويدي، فيما كان لقب الوصيفة الثالثة للجزائرية سهى زيد، ولقب الوصيفة الرابعة للعراقية مريم أحمد.

كما تم خلال حفل ختام مهرجان السياحة العربية تكريم عدد من الوجوه الفنية المعروفة منها الفنانة المغربية سعاد حسن، واللبنانية مادلين طبر، والمصرية نهال عنبر، والمصري حلمي عبد الباقي، شريف باهر، ماهر سليم، والفنانة الجزائرية كاميليا ورد، والإعلامي ممدوح الشناوي.

يشار إلى أن ملكة جمال العرب أو ملكة جمال العالم العربي هي مسابقة جمال تقام في العالم العربي، تسعى لاختيار الفتاة العربية التي تستطيع تمثيل بلدها أحسن تمثيل وفق شروط معينة أبرزها الجمال والثقافة والعادات والتقاليد العربية التقليدية، وتعد هذه هي المرة الرابعة التي تتوج فيها مغربية بهذا اللقب منذ انطلاق المسابقة عام 2006.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

نسليهان أتاغول أدب وفنون

بطلة مسلسل “ابنة السفير” تنسحب منه.. وهذه بديلتها في الحلقات القادمة (صورة)

الكاميرا الخفية أدب وفنون

“الكاميرا الخفية” لرمضان تُصور بالداخلة.. ونشطاء للفنانين: “ها هي فخباركم دابا”

فنانات مغربيات أدب وفنون

“بنات العساس” يجمع منى فتو وسعاد خيي ودنيا بوطازوت في رمضان 2021

تابعنا على