مجتمع

”مي فطومة”.. ضريرة تبحث عن كسرة خبز في عالم الـ”يوتيوب” (فيديو)

30 ديسمبر 2020 - 19:30

حياة صعبة تلك التي تعيشها ”مي فطومة”، سيدة ضريرة تنحدر من إقيلم أزمور نواحي مدينة الجديدة، لجأت لعالم ”اليوتيوب” لكسب لقمة العيش بعد فقدانها لبصرها وانعدام مدخول يعيلها على أداء واجباتها الشهرية.

قصة ”مي فطومة”، بدأت بمساعدة صديقة لها، اقترحت عليها إنشاء قناة على منصة ”يوتيوب”، بسبب ما كانت تعيشه السيدة الضريرة من معاناة يومية لكسب قوتها، خاصة أنها تعيل والدتها التي تقطن برفقتها في نفس المنزل.

وفي حوار أجرته مع جريدة ”العمق”، أكدت ”مي فطومة” أنها تسعى من خلال هذه القناة إلى كسب لقمة العيش، وتأدية مصاريفها الشهرية من ماء وكهرباء وكراء، مضيفة أن والدتها، التي كانت تعينها، لم تعد قادرة على ذلك بسبب الوهن الذي أصابها مع التقدم في السن.

وطالبت ”مي فطومة” من مستعملي ”الويب”، متابعتها ودعم قناتها من أجل مساعدتها على كسب مداخيل أكبر، خاصة أنها لا تتوفر حاليا على عدد كبير من المتابعين، ولا تحظى القناة بعدد مشاهدات يمكن أن يذر عليها مبالغ محترمة.

وتقدم ”مي فطومة” في قناتها، فيديوهات تخص ما تقوم به في حياتها اليومية، من وصفات طبخ وأعمال منزلية، كما لا يتجاوز عدد متابعيها حاليا الألفي متابع، ولا تحظى فيديوهاتها بمشاهدة كثير إذ لا تتجاوز 300 مشاهدة في الفيديو الواحد.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

تنافس مغربي جزائري في “برلمان شعب”.. وإدبلا: التنافس الشريف له أخلاقيات

سبتة الفنيدق مجتمع

بعد عام على إغلاق معبر سبتة.. سلطات الشمال تعلن بدء سريان إجراءات الإقلاع الاقتصادي

مجتمع

باعة سمك بالبيضاء يعددون لـ”العمق” أسباب ارتفاع الأسعار خلال رمضان (الفيديو)

تابعنا على