آخر أخبار الرياضة

حارس غانا.. وسر “سبايدرمان”

خطف حارس مرمى منتخب غانا، بريمه رزاق، أنظار كل متابعي كأس أمم إفريقيا 2017 بسبب لعبة “سبايدرمان”، التي يحملها معه دائما ويضعها بجوار أي مرمى يقف لحراسته.

وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي أخبار مختلفة عن سر حمل الحارس الغاني لهذه اللعبة بجوار المرمى، فيما قالت مواقع غانية كشفت أن رزاق يحمل لعبة “سبايدرمان”، ويضعها بجوار المرمى الذي يحرسه بسبب ابنه.

وأوضح موقع “غانا فيبس” أن “ابن رزاق الذي يدعى ناصر طالب والده بالاحتفاظ بهذه اللعبة المفضلة له في المباريات المهمة حتى تجلب له الحظ”.

ومنذ انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية في الغابون لا يلعب رزاق أي مباراة بدون “سبايدرمان”، ليتذكر دائما طفله ويمنحه ذلك القوة ودفعة معنوية.

ولعب منتخب النجوم السوداء 3 مباريات، فاز في مباراتين بنتيجة 1-0 على مالي وأوغندا ضمن منافسات المجموعة الرابعة، إلا أن شباك رزاق اهتزت بهدف نجم منتخب مصر محمد صلاح ليحقق الفوز للفراعنة أمام غانا بنتيجة 1-0.

وتلتقي غانا، الأحد، مع منتخب الكونغو الديمقراطية في الدور ربع النهائي من البطولة، حيث سيلتقي الفائز من هذه المباراة في الدور نصف النهائي مع الكاميرون بعد تغلبها بضربات الترجيح  5-4 على منتخب السنغال.