اقتصاد

لمستعملي الطريق السيار.. تعليق حركة المرور في اتجاه برشيد نحو الدار البيضاء

31 ديسمبر 2020 - 17:50

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، أن حركة المرور بين بدال سيدي معروف وبدال مطار محمد الخامس الدولي، ستتأثر من ليلة 03/01/2021 إلى يوم 04/01/2021، وستعرف انقطاعا في هذا النقطة حيث سيتم تعليق حركة المرور في اتجاه برشيد نحو الدار البيضاء من الساعة التاسعة ليلا من يوم الأحد 03/01/2021 إلى الساعة السابعة صباحاً من يوم الاثنين 04/01/2021.

وعلى هذا الأساس، وجهت الشركة مستعملي الطريق السيار القادمين من برشيد في اتجاه مدن الدار البيضاء، الجديدة والرباط مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال مطار محمد الخامس الدولي وسلك المسارات التالية:

  • الطريق الإقليمية رقم 3038 إلى حدود الطريق الوطنية رقم 9.
  • الطريق الوطنية رقم 9 نحو مدينة مديونة.
  • الطريق الجهوية رقم 315 من مدينة مديونة إلى الطريق السيار المداري للدار البيضاء.
  • ولوج الطريق السيار عبر بدال مديونة.

وأوضحت الشركة أن حركة المرور ستعرف اضطرابا طفيفا في اتجاه الدار البيضاء نحو مطار محمد الخامس ونحو برشيد من الساعة التاسعة ليلا من يوم الاحد 03/01/2021 إلى الساعة السابعة صباحاً من يوم الاثنين 04/01/2021.

وستبقى حركة مرور مستعملي الطريق السيار القادمين من مدن الدار البيضاء، الجديدة والرباط في اتجاه مطار محمد الخامس، برشيد والمدن الموالية متواصلة مع تحويل مؤقت للسير عند مكان الورش.

وقالت الشركة في بلاغ لها، إن هذه التغييرات، تأتي في إطار مشروع توسيع الطريق السيار الدار البيضاء – برشيد، مشيرة إلى أن أشغال إعادة بناء واستبدال جسر السكة الحديدية المؤدية إلى مطار محمد الخامس الدولي بجسرين معدنيين نوع RAPL، قد وصلت إلى المراحل النهائية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الفراشة اقتصاد

البرلمان يشكل مهمة استطلاعية حول وضعية القطاع غير المهيكل بالمغرب

الأبناك اقتصاد

وهبي: لا يعقل أن تحقق الأبناك أرباحا كبيرة في وقت يعيش المغرب في أزمة

اقتصاد

حصري .. النيابة العامة تستعد لحظر تسويق وترويج الأدوية عبر الانترنت

تابعنا على