أدب وفنون

بعد التحقيق معه بسبب صورته مع إسرائيلي.. إلغاء قرار توقيف رمضان عن التمثيل

ألغت نقابة المهن التمثيلة في مصر، مساء أمس الخميس، قرارها السابق القاضي بإيقاف الممثل المصري محمد رمضان عن التمثيل، وذلك على خلفية إثارة صورة له مع فنان إسرائيلي في الإمارات جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقررت النقابة بعد اجتماع لجنة التحقيق الخاصة بها حفظ التحقيق وإلغاء إيقاف الممثل محمد رمضان عن التمثيل نهائيا.

وكانت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكى، قد قررت في الـ23 من دجنبر 2020 توقيف الممثل محمد رمضان عن التمثيل، وإحالته على التحقيق، وذلك بعد الجدل الذي أثارته صورة له رفقة مغني اسرائيلي في دبي.

جاء ذلك عقب الاجتماع الطارئ الذي عقده اتحاد النقابات الفنية المصرية، لتدارس تداعيات أزمة محمد رمضان بعد ظهوره في صور مع اسرائيليين.

وعبر محمد رمضان في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” عن استيائه من قرار المهن التمثيلية رغم تواصله معهم وتوضيح أنه لم يكن يعلم جنسية الشخص الذي قام بالتصوير معه.

وقال رمضان: “احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي وأني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير”.

وأضاف: “ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل إيه ؟! أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم”.

وتابع: “ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية، شكراً شركة الإنتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم، شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *