تكريم نخبة من الفعاليات الرياضية في منطقة سوس ماسة

تكريم نخبة من الفعاليات الرياضية في منطقة سوس ماسة

28 يناير 2017 - 21:01

نظم فرع أكادير للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين مساء أمس ،الجمعة، حفلا تكريميا لفائدة نخبة من الفعاليات الرياضية المنتسبة لمنطقة سوس ماسة.

وتم خلال هذا الحفل ،الذي حضرته زينب العدوي والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان، منح دروع تكريمية لكل من فريق رجاء أكادير في كرة اليد الذي تأهل للعب نهاية كأس العرش، ولعميد فريق حسنية أكادير لكرة القدم وأحد هدافي البطولة الاحترافية جلال الداودي، وكذا البطلة فاطمة أيت حمو الحاصلة على الميدالية الفضية والميدالية النحاسية في البطولة الافريقية للتيكواندو.

كما تم خلال هذا الحفل، الذي تميز بحضور رئيس جامعة ابن زهر عمر حلي، وعدد من رؤساء ومسيري الفرق الرياضية، تكريم حارس مرمي فريق الحسنية السابق رضوان بن الشتيوي ، والدراج إلياس الرابحي، بطل العرب في فئة الشبان سنة 2015، والملاكم المهدي الزريدي من فريق تاراست الذي فاز صحبة الفريق الوطني للشبان بالبطولة العربية للشبان، إضافة إلى بدر كميحة من نادي جماعة سيدي بيبي للتكواندو نينجوتسو.

وكرم فرع أكادير للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين أيضا البطل البارأولمبي محمد أمكون من نادي اشتوكة أيت باها، ونادي أمل تدارت لكرة السلة النسائية الذي تمكن من الصعود للقسم الأول، والفريق الرياضي لجامعة ابن زهر ـ أكادير، والحكم الدولي خالد احنيش، والحكم لحسن أزكاو من عصبة سوس الذي رقي إلى حكم دولي، ومحمد كربيض المؤطر بنادي الحسنية.

كما تم بهذه المناسبة تكريم اللاعب السابق لحسنية أكادير في فئة الشبان، أيوب أحيس، الذي انتقل إلى دار البقاء إثر إصابته بمرض السرطان.

وشكلت هذه المناسبة ايضا فرصة لتنويه فرع الرابطة بالمحاميين الأستاذ الحسين بكار السباعي، والأستاذ خالد أيت وغاد اللذين ساهما في تنشيط العديد من اللقاءات حول ظاهرة الشغب في ملاعب كرة القدم.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

أيوب الكعبي

أيوب الكعبي وداديا لثلاث مواسم مقبلة

نهضة بركان يهزم الجيش الملكي ويشدد الخناق على الوداد والرجاء

مباراة كرة القدم

التعادل السلبي يحسم مبارة اتحاد طنجة ضد نهضة الزمامرة

تابعنا على