إزاحة الثلوج أخبار الساعة

مستجدات حالة الطرق المغلقة بسبب الثلوج بالأطلس

02 يناير 2021 - 18:01

تواصل المديرية الإقليمية للتجهيز بإقليم بولمان، ومنذ ليلة أمس الجمعة، عملية التواصل مع المواطنين، وخاصة الراغبين في السفر عبر الطريق الوطنية رقم 4 التي كانت تحمل ترقيم الطريق الجهوية رقم 503 سابقا، من أجل إحاطتهم علما بكل المستجدات المرتبطة بالحالة الطرقية بسبب التساقطات الثلجية التي تشهدها المنطقة.

ونبهت المديرية إلى أنه بالنسبة للمقطع الرابط بين صفرو وبولمان، عبر الطريق الوطنية رقم 4، فإنه مفتوح أمام جميع أنواع العربات، أما بالنسبة للمقطع الرابط بين بولمان وميسور عبر إنجيل، فإنها مفتوحة أمام جميع أنواع العربات كذلك، بينما الطريق الجهوية رقم 707 الرابطة بين إفران وبولمان، مفتوحة أمام العربات الخفيفة لكنها مغلقة أمام العربات المقطورة.

حالة الطرق بمنطقة الأطلس المتوسط، تزامنا مع التساقطات الثلجية، التي تعرفها أقاليم بولمان، إفران، ميدلت.. تشهد بعض الاضطرابات بسبب ارتفاع سمك الثلوج، حيث توقفت حركة المرور صباح اليوم بين تمحضيت وأزرو، وبمقاطع طرقية مجاورة لمنطقة أغبالو بميدلت، فيما تدخلات عناصر إزاحة الثلوج متواصلة لتأمين حركة المرور بين المدن.

توجيهات المديريات الإقليمية للتجهيز بصفرو وبولمان وإفران تنصب على احترام النشرات الإخبارية، والامتثال لتوجيهات العناصر المكلفة بفتح المسالك، وعدم المغامرة بالسفر في اللحظة التي تحذر فيها السلطات المختصة من السفر إلا للضرورة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

الشرطة تستخدم السلاح الوظيفي بفاس لتوقيف جانح

أخبار الساعة

بدافع الغيرة.. الشرطة الإيطالية تعتقل مغربيا “شرمل” زوجته بسكين مطبخ

نسليهان أتاغول أخبار الساعة

بطلة مسلسل “ابنة السفير” تنسحب منه.. وهذه بديلتها في الحلقات القادمة (صورة)

تابعنا على