آخر أخبار الرياضة

اتحاد طنجة يزيد من متاعب المولودية الوجدية ويطيح بها خارج كأس العرش

02 يناير 2021 - 19:18

حجز فريق اتحاد طنجة مقعدا في ثمن نهائي كأس العرش، بعد تغلبه على مولودية وجدة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي احتضنها مركب ابن بطوطة بطنجة، وقادها الحكم الدولي رضوان جيد.

وحمل الهدف الأول لأصحاب الأرض توقيع اللاعب ميي أكسيل من علامة الجزاء في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، والذي شهد طرد قائد الفريق الوجدي إسماعيل خفيفي.

وأضاف اتحاد طنجة الهدف الثاني عند الدقيقة 56 بواسطة لاعبه محمد الشيبي قبل أن يختتم عبد اللطيف أخريف ثلاثية أصحاب الأرض في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، ليتمكن فريق عاصمة ”البوغاز” من التأهل لثمن نهائي الكأس الفضية، ويؤزم وضعية مولودية وجدة الذي يعيش وضعية صعبة باحتلاله المركز الأخير في البطولة الاحترافية بنقطة وحيدة.

وخاض اتحاد طنجة المباراة بكل من: المجهد – الوهابي – بمعمر – أقليدو – أكسيل – الشنتوف – جيد – كوناطي – أستاتي – إجروتن – شيبي.

من جانبه لعب الضيف مولودية وجدة ب: فخر – سمومي – خفيفي – حركاس – دياكيتي – بوشنة – باهي – النفاتي – بطاش – خافي – صنهاجي.

وسيلاقي اتحاد طنجة في ثمن نهائي كأس العرش، الفائز من مباراة الجيش الملكي واتحاد تواركة، التي ستجرى غدا الأحد بالمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط انطلاقا من السابعة والنصف مساء.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

مصرع لاعبين ورئيس نادي برازيلي جراء تحطم طائرتهم بعد دقائق من إقلاعها

آخر أخبار الرياضة

متقدما على ميسي.. النصيري يخطف الأضواء بالدوري الإسباني لكرة القدم

آخر أخبار الرياضة

المنتخب المحلي يستهل حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على الطوغو

تابعنا على