ثلوج أخبار الساعة

إعادة فتح طرف مصنفة أغلقتها الثلوج ببولمان

03 يناير 2021 - 13:37

تمكنت المديرية الإقليمية للتجهيز بإقليم بولمان، وفي مدة زمنية قياسية، من إعادة فتح المحاور الطرقية بمختلف تراب الإقليم، بعد التساقطات الثلجية الكثيفة التي شهدتها المنطقة منذ أول أمس الجمعة.

وأكدت المديرية، في إخبار نشرته في صفحتها الرسمية صباح اليوم، أن كل المحاور الطرقية المصنفة مفتوحة أمام حركة السير، متوجهة بالشكر الجزيل لجميع الموظفين العاملين بفرقة إزاحة الثلوج من مهندسين، تقنيين، سائقين وعاملين، وذلك نظير المجهودات الجبارة التي يبذلونها من أجل ضمان ديمومة حركة السير بالمقاطع الطرقية المصنفة.

المحاور الطرقية التي أغلقت في وجه حركة المرور تتعلق بالطريق الجهوية الرابطة بين إفران وبولمان، حيث تدخلت مصالح المديرية، وتمكنت من فتحها في وجه العربات غير المقطورة، قبل أن تعلن فتحها في وجه كل العربات صباح اليوم.

وتجدر الإشارة إلى أن المحاور الطرقية التي تشهد تساقطات ثلجية كثيفة، قد تؤدي إلى قطعها كليا في وجه حركة المرور، الطريق الرابطة بين بولمان وزايدة عبر بولعجول، والطريق الرابطة بين بولمان وملتقى الطرق في اتجاه مدينة ميسور، فضلا عن المحاور الفرعية في اتجاه موزار مرموشة وسرغينة، لكن بفضل يقضة مصالح التجهيز، وفرقة إزاحة الثلوج، تكون عمليات التدخل استباقية، كما تتواصل طيلة الساعات التي تتهاطل فيها الثلوج.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

انفجار أنبوب مياه الشرب بالحوز.. وشاهدة عيان: ليلة كاملة دون تدخل المسؤولين (فيديو)

أخبار الساعة

شخصان يسرقان حاويات القمامة بمراكش تحت أعين كاميرات المراقبة (فيديو)

"بيت المغرب الثقافي" يناقش الرواية المغاربية والحضور الثقافي بقطر أخبار الساعة

“بيت المغرب الثقافي” يناقش الرواية المغاربية والحضور الثقافي بقطر (صور)

تابعنا على