درجة الحرارة منوعات

طقس اليوم .. أجواء باردة مع أمطار وزخات والحرارة بين 7- و24 درجة

04 يناير 2021 - 07:00

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليومه الاثنين، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس بارد نسبيا بكل من المرتفعات، والجنوب الشرقي والهضاب العليا.

وستكون الأجواء غائمة جزئيا خلال الصباح شمال ووسط البلاد، وسيلاحظ مرور سحب كثيفة ابتداء من نهاية الزوال، مصحوبة بأمطار آو زخات بالسهول الشمالية والوسطي، والريف، والمنطقة الشرقية، والأطلس والسهول الغربية.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من الشمال عموما.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 7 وناقص 2 درجات بالمرتفعات، وما بين ناقص 1 و5 درجات بالمنطقة الشرقية، والسايس، والسهول الداخلية الشماليةن والجنوب-الشرقي وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 5 و11 درجات بالسواحل الشمالية والوسطى، والواجهة المتوسطية ومنطقة سوس، وما بين 10 و15 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 2 و7 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 7 و13 درجة بالمنطقة الشرقية، والسايس، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والواجهة المتوسطية والسهول الشمالية، وما بين 12 و17 درجة بالسواحل الشمالية والوسطى، ومنطقة سوس، والسهول الوسطى وبالسفوح الجنوبية-الشرقية، وما بين 18 و24 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهادئا بمنطقة البوغاز وشمال مهدية، وقليل الهيجان إلى هائج جنوب مهدية.

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

منوعات

طقس اليوم.. سحب كثيفة شمال المغرب وزوابع رملية بالجنوب والحرارة بين 03- و30 درجة

منوعات

رغم إجازة الهند تصدير اللقاح إلى المغرب غدا .. العثماني: تاريخ وصوله غير محدد

منوعات

المغرب يعتبر تقرير “هيومن رايتس” متحاملا عليه ويرفض “تسييس” حقوق الإنسان

تابعنا على