آخر أخبار الرياضة

الجامعة المغربية للتزحلق تعقد جمعها العام السنوي

عقدت الجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضة الجبل، اليوم السبت بالدار البيضاء، جمعها العام العادي السنوي، برسم موسمي 2015-2016.

وتمت خلال هذا الجمع العام، المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي لموسمي 2015-2016 بحضور، على الخصوص، ممثلين عن وزارة الشباب والرياضة، ورؤساء العصب والجهوية، ورساء الأندية.

وأكد رئيس الجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضة الجبل لغنان عبد النبي في كلمة بالمناسبة، أن الجامعة تعمل وفق البرنامج السنوي الذي سطرته برسم الموسم 2016-2017 .

وأضاف أن هذا البرنامج يضم العديد من الأنشطة خاصة ما يتعلق بالتزحلق على الجليد بالنسبة للفريق الوطني حرف (أ) الذي يشارك في منافسات تقام حاليا بكزاخستان، وكذا الفريق (ب) الذي يجري بدوره الآن تداريب بباكستان تندرج في إطار الاستعداد لإقصائيات المنافسات الأولمبية المقبلة.

وفي ما يخص المخططات الاستراتيجية للجامعة للفترة الممتدة ما بين 2014و2018، أوضح طارق فتاح الكاتب العام للجامعة، أن هذه الأخيرة قامت باقتناء عدة أجهزة رياضية خاصة برياضة التزحلق لتوزيعها على الجمعيات والأندية الممارسة لهذا النشاط، مضيفا أن الأشغال بمركز الاستقبال بأوكايمدن أحرزت تقدما كبيرا.