آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الجيش الملكي آخر المتأهلين للدور المقبل من كأس العرش

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الجيش الملكي واتحاد تواركة على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط لحساب آخر مباريات دور سدس عشر نهائي كأس العرش بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

إتحاد تواركة كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب كواكو في الدقيقة الرابعة، فيما عدل النتيجة للجيش الملكي ايمن شباني في الدقيقة 13، فيما منحت ضربات الترجيح التأهل لنادي الجيش الملكي.

وبهذه النتيجة ضمن نادي الجيش الملكي مركزا له بدور ثمن نهائي كأس العرش لمواجهة اتحاد طنجة الذي كان قد تأهل أمس على حساب نادي مولودية وجدة.

نادي اتحاد تواركة دخل بكل من أيوب الخياطي، زكرياء لحيان، أيوب مدحي، أشرف هرماش، محمد شملال، كواكو كواديو، بدر الدين أخ العرب، أشرف برقي، أنس النواظر، زكرياء حجوب، محمد عبد الله.

فيما دخل نادي الجيش الملكي بكل من أيوب لكرد، أيمن شباني، جوزيف غيدي غنادو، رضا سليم، محمد الخلوي، زكرياء فاتي، ربيع حريمات، منتيرو سانشييز، محمد مفيد يانيك بانغالا، عمر الجراري.

يشار إلى أن المباراة قادها الحكم جلال جيد بمساعدة عبد العظيم الشعبي، نور الدين انباررو، فيما سليمان العاطفيخ حكما رابعا ونور الدين الجعفري في غرفة الڤار بمساعدة حمزة النصيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *