إيمان فاضل منوعات

إيطاليا تحقق من جديد في وفاة المغربية إيمان فاضل الشاهدة في ملف برلسكوني

04 يناير 2021 - 11:30

عادت قضية عارضة الأزياء المغربية إيمان فاضل الشاهدة في قضية روبي التي كان متابعا فيها رئيس الوزراء الإيطالي السابق، سيلفيو برلسكوني، إلى الواجهة، بعدما قررت قاضية التحقيق بمكتب المدعي العام بميلانو ألساندرا سشيلي إجراء تحقيق جديد في ملابسات وفاتها.

إيمان فاضل، كانت أدلت بشهادتها سنة 2012 في ملف محاكمة الرئيس السابق برلسكوني، ضمن ما يعرف باسم حفلات “بونغا بونغا” الجنسية، والذي اتهم بدفع مبالغ مالية مقابل ممارسة الجنس مع قاصر.

ونقلت الصحف الإيطالية، أن قاضية التحقيق أمرت بإجراء تحقيق جديد لتحديد ملابسات وفاة عارضة الأزياء، بناء على طلب لمحامي أسرة فاضل ميركو مزالي، الذي دعا إلى تقديمن معلومات إضافية لتحديد ما إذا كانت وفاتها نتيجة خطأ طبي، أول بسبب الإهمال.

وحددت قاضية التحقيق، آجال ستة أشهر لاستكمال التحقيقات الإضافية في قضية فاضل، الأخيرة التي كانت قد لقيت حتفها في الأول من مارس من سنة 2019، بعد شهر من دخولها مستشفى في ميلانو بسبب ألم حاد في المعدة، وقالت لأصدقائها ومحاميها في ذلك الوقت إنها تعرضت للتسمم.

يشار، إلى أنه في شتنبر من سنة 2019، أذن مكتب المدعي العام بميلانو بدفن فاضل، حيث أفضت التحقيقات أنذاك إلى كون الوفاة كانت بسبب تساقط نخاع العظم، وهو حالة يتوقف فيهاالأخير عن إنتاج الخلايا البيضاء والحمراء، مما يتسبب في انسداده ليتم بذلك اسبتعاد فرضية تعرضها للتسمم.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

منوعات

الـ”PJD” يسائل لفتيت عن إجراءاته العاجلة لحماية منتخبي جماعة المحمدية من “البلطجية المنتظمة”

منوعات

سفارة مدريد بالمغرب تعلن عن تنظيم رحلة بحرية جديدة نحو إسبانيا

منوعات

لجنة برلمانية تعتمد مشروع قانون لـ”مكافحة الاسلام الانفصالي” بفرنسا

تابعنا على