خارج الحدود

صادم.. ثلاثة أشقاء يحبسون أنفسهم 10 سنوات حزنا على وفاة والدتهم (فيديو)

في حادثة غريبة، دخل ثلاثة أشقاء في الهند في حالة حزن شديدة لأزيد من 10 سنوات، مباشرة بعد وفاة والدتهم، إذ حبسوا أنفسهم طيلة هذه المدة داخل غرفة مغلقة دون نوافذ وسط مدينة راجكوت في ولاية غوجارات.

هذه القصة التي حدثت في الهند أبطالها أمبريش ميهتا، وشقيقه بهافيش، وشقيقته الأصغر ميغنا ميهتا الذين لم يروا النور منذ 10 سنوات، بحسب ما نشرت صحيفة The Independent البريطانية.

وقالت منظمة Saathi Seva Group غير الحكومية إنها تلقت بلاغاً قبل أيام، يفيد بأنَّ نحو 3 أشخاص يعيشون في غرفة منذ 10 سنوات، حيث قال أحد أعضاء المنظمة: “حين وصلنا إلى هناك وجدنا أنهم أغلقوا البوابة الرئيسية للمنزل ورفضوا الخروج لمقابلة أي شخص”.

بعد نحو 25 دقيقة من محاولات الوصول إليهم تمكن المتطوعون أخيراً من فتح الباب، وفي مقطع فيديو ظهر الأخ الأكبر ملقى على الأرض ومحاطاً بكومة من القماش وأكوام الورق.

بينما كان الأخ الأصغر جالساً في زاوية الغرفة إلى كرسي، وكان كلا الأخوين عارياً تماماً، والأخت هي الوحيدة التي ترتدي ملابس.

وقالت المنظمة إن الغرفة التي حبس فيها الأشقاء الثلاثة لم تكن تتوفر على مرحاض، كما أن المحبوسين لم يستخدموا الحمام الموجود بالخارج، وكان أمبريش، الشقيق الأكبر بين الثلاثة، يجلس عاقداً رجليه منذ أشهر وربما سنوات، بينما يعاني بافيش من فقدان جزئي في الذاكرة.

وبحسب الصحيفة، يقول المتطوعون إنَّ والد الأشقاء أبقاهم على قيد الحياة، وحاول بالفعل إقناعهم بمغادرة الغرفة، لكن دون جدوى، وفي النهاية يئِس من تغيير وضع يعتقد أنه خارج عن إرادته.

وبحسب باتيل فإن المنظمة تحدثت إلى والد الأفراد الثلاثة المنعزلين، مشيراً إلى أن الأب كان مسؤولاً حكومياً، وهو يعتقد أنَّ شخصاً ما أجرى بعض السحر الأسود عليهم.

يقول الأب أيضاً إنَّ والدتهم كانت مريضة منذ عام 1986، ويعتقد أنَّ شخصاً قد جلب عليها النحس أيضاً، ويشير المتطوعون إلى أن والد الأفراد الثلاثة قال إنه “أخذهم إلى الأطباء، لكن لم يبدُ أنَّ هناك أملاً؛ ولأنه شعر بأنهم قد تعرضوا للسحر فقد خشي أن يصيب أطفاله بعض الأذى، لذلك تركهم في المنزل”.

ويخضع الأفراد الثلاثة الآن للمراجعة النفسية في مستشفى حكومي في راجكوت، ولم يلفظ أمبريش بكلمة واحدة، حيث يُعالَج من وعكته الصحية، في حين أن استجابة ميغنا جيدة، لكن يحاول المختصون مساعدة بهافيش على إعادة الاندماج في المجتمع من خلال إعادة تقديمه إلى أصدقاء طفولته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *