مجتمع

الهاكا تنظم سلسلة لقاءات مع متعهدي الاتصال السمعي البصري الخواص

04 يناير 2021 - 14:00

تنظم الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري ما بين 05 و26 يناير 2021 سلسلة لقاءات بين المجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري ومجموع متعهدي الاتصال السمعي البصري الخواص،  وذلك بهدف تعزيز وتقوية دينامية التبادل والتفكير المشترك بين هيأة التقنين ومسؤولي الإذاعات والقنوات التلفزية الخاصة.

وستتيح هذه اللقاءات، وفق بلاغ الهاكا، فرصة التباحث حول قضايا ذات راهنية، منها تقييم الوضعية العامة للمشهد السمعي البصري الوطني، لاسيما في سياق أزمة كوفيد 19 التي كان لها وقع وآثار متعددة على قطاع الاتصال السمعي البصري على غرار عدد من قطاعات الاقتصاد الوطني. كما ستكون، يضيف المصدر ذاته، مناسبة للإطلاع على تصور المتعهدين فيما يتعلق بسيرورة الملاءمة مع التحولات الكبرى الناجمة عن تطور الاتصال الرقمي، فضلا عن تبادل الرؤى بخصوص التحديات التي يتعين مواجهتها لتعزيز التفاعل مع مختلف فئات جمهور الإذاعات والقنوات التلفزية فيما يخص التغطية المجالية، جودة البرامج وإعلام القرب.

وتسعى لقاءات الإنصات والتبادل هذه إلى بحث المسالك الجديدة والمقاربات المحينة القمينة بتعزيز وتطوير مشهد سمعي بصري وطني في خدمة الممارسة الديموقراطية لحرية التعبير والاتصال وتعددية الآراء والتنوع الثقافي والتماسك الاجتماعي. وفي الإطار نفسه، سيجتمع المجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري لاحقا، بمسؤولي القطاع السمعي البصري العمومي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

فتح تحقيق مع ضابط أمن ممتاز في بني ملال بشبهة اختلاس أموال عمومية

مجتمع

الشرطة تستخدم السلاح الوظيفي بفاس لتوقيف جانح

اختفاء طفل بطنجة مجتمع

هيئات تعتبر الإعدام بحق قاتل الطفل عدنان “مقاربة انتقامية” وتأمل في مراجعة الحكم استئنافيا

تابعنا على