مجتمع

رياح قوية وأمطار رعدية مرتقبة من الأربعاء إلى الجمعة بهذه الأقاليم من المملكة

04 يناير 2021 - 15:30

كشفت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الاثنين، أن رياحا قوية وأمطارا رعدية مرتقبة ابتداء من بعد غد الأربعاء إلى غاية يوم الجمعة المقبل بعدد من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة من المستوى البرتقالي، أنه من المتوقع هبوب رياح قوية (من 70 إلى 85 كلم في الساعة) بعد غد الأربعاء، من الساعة الثانية زوالا إلى الحادية عشرة ليلا، بعمالات وأقاليم الحوز وشيشاوة والجديدة والصويرة وآسفي وسيدي بنور واليوسفية.

كما يرتقب هبوب رياح قوية يوم الخميس المقبل، ابتداء من منتصف الليل إلى الحادية عشرة مساء، بكل من الحوز والحسيمة وأسا الزاك وشفشاون وشيشاوة والجديدة والرشيدية والسمارة والصويرة والفحص- أنجرة وفكيك وكلميم والعيون والعرائش والمضيق- الفنيدق وورزازات ووزان وآسفي وسيدي بنور وسيدي إفني وطانطان وطنجة- أصيلة وطرفاية وتارودانت وطاطا وتطوان وتنغير وتزنيت واليوسفية وزاكورة.

وتتوقع المديرية أيضا أن تشهد مناطق طنجة واللوكوس وغرب الريف وسوس والشياضمة أمطارا رعدية يمكن أن تكون محليا مهمة يومي الخميس والجمعة المقبلين، مع احتمال هبوب رياح محليا قوية يوم الجمعة المقبل بالسهول الأطلسية الشمالية والوسطى والأطلس والجنوب الشرقي وشرق المملكة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اختفاء طفل بطنجة مجتمع

هيئات تعتبر الإعدام بحق قاتل الطفل عدنان “مقاربة انتقامية” وتأمل في مراجعة الحكم استئنافيا

مجتمع

ساكنة كلية الشريعة تستنجد بعامل إنزكان لإصلاح طريق حرمتهم من حافلات “ألزا”

انهيار منزل بالبيضاء مجتمع

بعد انهيار منازل بالدار البيضاء .. البام يطالب باجتماع للجنة الداخلية بالبرلمان

تابعنا على