مجتمع

الحمامات بالمحمدية تعيد فتح أبوابها من جديد ومهنيو البيضاء يلتمسون اتخاذ قرار مماثل

05 يناير 2021 - 10:30

قررت سلطات المحمدية، إعادة فتح الحمامات والرشاشات العمومية في وجه المواطنين، بعدما جرى إغلاقها نتيجة ارتفاع الحالات المصابة بفيروس كورونا بالمدينة.

وفي هذا السياق، التمست نقابة أرباب نقابة أرباب الحمامات والرشاشات العمومية بمدينة الدار البيضاء، “بالجهات المسؤولة على عمالات مقاطعات مدينة الدار البيضاء، باتخاذ نفس القرار إنقاذا لأرباب الحمامات والرشاشات العمومية بالمدينة، خصوصا أنه لحد الساعة لم يتم تسجيل أي إصابة ضمن رواد  الحمامات بالمدن التي لم يشملهات قرار الإغلاق” وفق تعبيرها.

وتستعد النقابة، إلى توجيه ملتمس إلى والي جهة الدار البيضاء سطات بصفته عامل على عمالة الدار البيضاء، اليوم الثلاثاء، وذلك من “أجل التدخل للاستصدار بفتح حمامات المدينة إنقاذا لأربابها ومستخدميها الذين تضرروا بشكل كبير، وكذلك خدمة لساكنة الدار البيضاء التي يعاني جلها من فقدان خدمة هذا المرفق المهم” تقول النقابة في بلاغ لها.

يشار، إلى أن قرار إغلاق الحمامات بمدينة المحمدية، كان قد جاء  بناء على خلاصات عمليات التتبع اليومي والتقييم المنتظم المنجزة من طرف لجان اليقظة والتتبع، وتبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية بضرورة الاستمرار في الإجراءات اللازمة لمواجهة تفشي فيروس كورونا – كوفيد 19.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اللقاح ضد فيروس كورونا مجتمع

المغاربة يقبلون على حجز مواعيد الحصول على لقاح “كورونا” إلكترونيا

شركات النظافة بمراكش مجتمع

بالفيديو.. شخصان يسرقان حاويات القمامة بمراكش تحت أعين كاميرات المراقبة

مجتمع

“الأنابيك” توضح حقيقة مصداقية عرض شغل لها بوزان بعد شكوك حوله

تابعنا على