الـPPS يزور سفير فلسطين لتجديد دعم القضية.. واختيار بنعبد الله عضوا بمؤسسة "ياسر عرفات" أخبار الساعة

الـPPS يزور سفير فلسطين لتجديد دعم القضية.. واختيار بنعبدالله عضوا بمؤسسة ياسر عرفات

07 يناير 2021 - 18:50

قام وفد عن قيادة حزب التقدم والاشتراكية، يترأسه محمد نبيل بنعبد الله الأمين العام للحزب، بزيارة لسفارة دولة فلسطين بالرباط، اليوم الخميس، استقبل خلالها من قبل السفير الفلسطيني جمال الشوبكي، وذلك في “مبادرة تضامنية رمزية”.

ووفق ما أورده حزب الكتاب على موقعه الإلكتروني، فإن هذه الزيارة “شكلت مناسبة لتجديد الدعم اللامشروط والمساندة القوية لكفاح الشعب الفلسطيني من أجل الحرية وجلاء الاحتلال والعودة وبناء دولته المستقلة ذات السيادة الكاملة على كافة الأراضي الفلسطينية”.

وأشار نبعد الله إلى مضامين الرسالة التي وجهها الملك محمد السادس، لرئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس أبو مازن، والذي يؤكد عبرها على موقف المغرب الثابث والداعم للقضية الفلسطينية والطابع الخاص والإسلامي للمدينة المقدسة وللمسجد الأقصى.

الـPPS يزور سفير فلسطين لتجديد دعم القضية.. واختيار بنعبد الله عضوا بمؤسسة "ياسر عرفات"

كما أعرب بنعبد الله باسم كافة أعضاء حزب “الكتاب”، عن اعتزازه بقبول عضويته في “مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات”، مؤكدا استعداده الشخصي وتجند الحزب بكافة هيئاته وتنظيماته، ليجعل من هذه العضوية جبهة جديدة لنصرة قضية فلسطين في مختلف أبعادها.

وتعد “مؤسسة ياسر عرفات” المحدثة بمرسوم رئاسي سنة 2007، هيئة مستقلة تهدف إلى المحافظة على تراث الرئيس الراحل وتخليد ذكراه من خلال القيام بالعديد من الأنشطة التضامنية والفكرية والأكاديمية والإنسانية خدمة للشعب الفلسطيني ولقضيته العادلة.

الـPPS يزور سفير فلسطين لتجديد دعم القضية.. واختيار بنعبد الله عضوا بمؤسسة "ياسر عرفات"

ويضم مجلس أمناء المؤسسة 120 شخصية عربية وفلسطينية ويجتمع سنويا لعقد ندوات وتقديم أوراق عمل حول آخر تطورات القضية الفلسطينية.

وقد كان الأمين العام للحزب مرفوقا خلال هذه الزيارة بكل من نادية تهامي، عضوة المكتب السياسي للحزب، ومحمد كرين لبيض عضو مجلس الرئاسة، وعبد الحفيظ ولعلو عضو اللجنة المركزية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

سكان جماعة أگودي نالخير بإقليم أزيلال يرفضون تلقي المساعدات 

أخبار الساعة

مناقشة أطروحة دكتوراه بالرباط بعنوان “الاستثمار الوقفي وقضاياه المعاصرة بالمغرب”

أخبار الساعة

أبو الآمال.. سبعيني عاد للجامعة بعد التقاعد حصل على الماستر ويطمح للدكتوراه

تابعنا على