اقتصاد

“لوكالوب” تلتحق بشركات المحروقات بالمغرب وتفتتح محطات البنزين بجهات المملكة

07 يناير 2021 - 22:40

تعتزم شركة “لوكالوب” خلال الأيام القليلة المقبلة افتتاح أول محطة بنزين لها بمختلف جهات المغرب لتلتحق بشركات توزيع المحروقات بالسوق المغربي.

وأوضح بلاغ للشركة، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه،  إنه بالإضافة إلى عملها في مجال توفير الوقود وزيوت التشحيم، توفر الشركة مراكز خاصة بصيانة السيارات باستخدام التقنيات الحديثة وهي الأولى من نوعها التي سيجرى استخدامها على مستوى محطات الوقود في عدد من الجهات بالمملكة، كما توفر الشركة كذلك حلولا ناجعة للتوزيع والاستشارات الفنية وغيرها من الخدمات ذات القيمة المضافة العالية لعملائها.

وأضافت الشركة في بلاغها، أنها بصدد افتتاح مجموعة من محطات الوقود، بعد استكمالها للإجراءات الإدارية ذات الصلة، وأشارت إلى أن أول محطة ستفتتحها ستكون في منطقة “بيوكرى” التابعة إداريا لعمالة اشتوكة ايت باها، وتغطي مساحة إجمالية قدرها 10000 متر مربع، وتضم مركزين لغسل السيارات، وفضاء للتشحيم وتزييت السيارات، ومتجرا لبيع زيوت “بتروناس”.

وسوف تشمل محطات “لوكالوب”، وفق البلاغ ذاته، في المرحلة الثانية مركزا لصيانة السيارات، بالإضافة إلى افتتاح مطعم، مقهى، ونزل. وتستعد الشركة، في المدى القريب،  لافتتاح محطات أخرى بنفس المواصفات في مناطق عدة بكل من تارودانت وأكادير  وتزنيت وبنسليمان وطاطا وكلميم.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اقتصاد

شركة أوروبية عملاقة في التجهيزات الكهربائية تقرر الاستثمار بالصحراء المغربية

اقتصاد

القضاء يسمح باستمرار نشاط مصفاة “سامير” وأحزاب تستعد لتنبي مقترح التأميم

اقتصاد

اختيار الكاتبة العامة لمجموعة “يينا هولدينغ” ضمن قياديات إفريقيا لسنة 2020

تابعنا على