مجتمع

شركة “ليديك” تعتذر للبيضاويين وتعلن تكفلها بشكاياتهم

شركة ليديك الأمطار

تقدمت شركة “ليديك” المفوض لها تدبير الماء والكهرباء بمدينة الدار البيضاء، بالاعتذار للبيضاويين، مشيرة إلى أنها تأسف “للإزعاج الذي سببته هذه الأحوال الطقسية للساكنة والفاعلين الاقتصاديين بالدار البيضاء، ونؤكد لهم التعبئة التامة من خلال تعزيز الوسائل البشرية والتقنية المتواجدة بالميدان وعلى مستوى جميع المصالح”.

وقالت الشركة، في منشور لها لها عصفحتها الرسمية بـ”فيسبوك”، “في هذه الظروف المرتبطة بالتساقطات المطرية الاستثنائية التي تعرفها الدار البيضاء الكبرى، نهيب بكافة الساكنة ومستعملي الطريق إلى توخي الحذر وأخذ الاحتياطات اللازمة والتقيد بإرشادات السلطات لتفادي مخاطر التدفقات المائية”.

وأوردت، أنها تضع رهن إشارة زبنائها مختلف قنواتها التواصلية للتكفل بجميع شكاياتهم”، مضيفة أنه “بالنسبة للذين تعرضوا لخسائر ناتجة عن تدفقات المياه، ستتم دراسة كل حالة على حدة اعتمادا على خبرة ستحدد المسؤوليات”.

وتابعت أن “فرقها تواصل تدخلاتها الميدانية من أجل التعامل مع تداعيات التدفقات المسجلة ومتابعة مختلف العمليات على مستوى شبكة التطهير السائل وقنوات تصريف مياه الأمطار”.

وأشارت الشركة، إلى أنها “تتعبأ و تنجز مهامها في إطار عقد التدبير المفوض الذي يحدد التزامات المفوض له من حيث استغلال الشبكات و الاستثمارات، على الخصوص وفقا لبرنامج صيانة وتنظيف الشبكات والمنشآت.

وأبرزت، أنها “طيلة فترات السنة، تحرص ليدك على التشغيل الجيد لأكثر من 6800 كلم من شبكات التطهير السائل، و أكثر من 150 محطة للضخ و130 حوضا لتجميع المياه المطرية. كما يقوم المفوض له بأعمال وقائية عديدة لصيانة المنشآت و تقوية القدرة على التحويل لنظام تجميع المياه العادمة و المطرية”.

وذكّرت الشركة، بأنها تقوم “بشكل تلقائي و أكثر مما هو ضروري وخاصة استعدادا لفصل الأمطار، بتفعيل برنامج للصيانة الوقائية و التنظيفية لشبكة التطهير السائل، وبرنامج للتنظيف اليدوي والمائي للشبكة، وجولات دورية لمراقبة جميع النقط الحساسة قبل أثناء وبعد كل تساقط للأمطار، وذلك على مستوى جميع النقط الحساسة للتأكد من تشغيلها الجيد و إنجاز عمليات الصيانة عند الحاجة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • مغربي حر
    منذ 3 سنوات

    ماذا قالت هذه الشركة...تقول انها تأسف من الازعاج التي سببته التساقطات المطرية...! ماهذا العبث اش هاذ التخربيق في الكلام...لم تسبب التساقطات في اي ازعاج ، بل نقول مرحبا بها،...بل انتم من سبب لنا الازعاج بقلة حرفيتكم و قلة مسؤوليتكم و عدم قدرتكم بالتحلي بالشجاعة و الاعتراف بالتقصير الكبير من جانبكم... تكتفون فقط بجمع الفلوس ..اما المردودية دون المستوى...التساقطات المطرية بريئة من سوء افعالكم...

  • abdo
    منذ 3 سنوات

    N'importe quoi !!!!