مجتمع

متابعة عاملة في حالة اعتقال بتهمة سرقة 16 بيضة من معمل برلماني بالرحامنة

تنظر الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية في ابتدائية بن جرير، في ملف خلف جدلا كبيرا، يتعلق بسيدة اتهمها مشغلها بسرقة 16 بيضة، من المعمل الذي تشتغل فيه والذي تعود ملكيته للبرلماني عبد اللطيف الزعيم بالرحامنة.

وتتابع “سناء” في حالة اعتقال بجنحة خيانة الأمانة في حق المشغل، طبقا للفصول (547، 549 من القانون الجنائي”، حيث تضمنت وثائق الملف التي يتوفر “العمق” على نسخة منها، اعترافا لها بسرقة لـ”16 بيضة” من المعمل التي تشتغل فيه بالرحامنة.

وتم تأجيل الجلسة إلى الأربعاء المقبل، بناء على طلب دفاع المتهمة من أجل أعداد الملف ولطلب حضور المعنية أمام هيئة المحكمة.

تفاصيل هذا الملف المثير، تعود إلى فاتح يناير الجاري، حين تلقى مفتش الشرطة بالدائرة الأمنية الأولى ابن جرير، تعليمات من طرف رئيسها إلى الانتقال إلى معمل للانتاج البيض، والاتصال بمسيره، لاشتباه في ضبطه، إحدى العاملات، متلبسة بسرقة كمية من البيض عند تفتشيه لأمتعتها.

وحسب المصدر ذاته، تتقاضى “سناء” 1800 درهم، وهي تعمل منذ خمس سنوات في هذا المعمل حيث أفادت بأنها المرة الأولى التي تقدم فيها على هذا الفعل، فيما أفاد المسؤول التقني بالشركة (بيض الرحامنة)، أنه تم إشعاره من طرف المهندس المسؤول بضبط مستخدمة وهي تقوم بسرقة البيض قاربت 60 بيضة، حيث سجلت الشركة سرقات متتالية منذ ستة أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *