آخر أخبار الرياضة

الأندية المغربية تتعرف على منافسيها في المسابقات الإفريقية

08 يناير 2021 - 14:30

سحبت صباح اليوم بمقر الاتحاد الإفريقي بالعاصمة المصرية القاهرة، قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، إضافة للدور 32 مكرر من كأس الاتحاد الإفريقي.

وأوقعت القرعة الممثل الوحيد للكرة المغربية في دوري أبطال إفريقيا، الوداد الرياضي إلى جانب كل من حوريا كوناكري الغيني، بيترو أتلتيكو الأنغولي وكايزر شيبس الجنوب إفريقي.

وستجرى الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال إفريقيا، في 12 و13 فبراير القادم حيث يواجه الوداد الرياضي نظيره كايزر شيبس الجنوب إفريقي، على أن تختتم منافسات دور المجموعات في 10 من أبريل المقبل.

أما في كأس الاتحاد الإفريقي، فأوقعت القرعة فريق الرجاء الرياضي، الذي تحول لكأس الكونفدرالية بعد إقصائه من دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق اتحاد مونيستير التونسي، فيما سيواجه فريق الاتحاد البيضاوي، والذي يخوض مغامرته الإفريقية الأولى في تاريخه، أمام نكانا الزامبي.

وسيستفيد حامل لقب المسابقة القارية نهضة بركان، من إقصاء فريق “غازيل” التشادي من جميع المسابقات القارية، إثر انسحابه أمام الزمالك في الدور الثاني لدوري الأبطال، حيث سيتم اعتبار ممثل الكرة الوطنية متأهلاً بشكل مباشر إلى دور المجموعات للكونفدرالية.

وحدد الاتحاد الإفريقي موعد مواجهات دور الـ32 مكرر بالكونفيدرالية، حيث ستقام مباريات الذهاب في 14 من فبراير المقبل، على أن تقام مواجهات الإياب في 21 من الشهر ذاته، وستقام مباريات الذهاب بملعب الفرق المقصية من دوري الأبطال.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

أجمل لاعبات العالم (ح2): “أليكسيا بيتيلاس” صانعة ألعاب “البرشلونيات” ودينامو الماتادور (صور)

آخر أخبار الرياضة

مومن يكشف لـ”العمق” أسباب “إنفجار” هجوم المنتخب الوطني أمام أوغندا

آخر أخبار الرياضة

في مواجهة حاسمة.. عموتة يكشف تشكيلة المنتخب الوطني المحلي أمام أوغندا

تابعنا على