آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بتدخل من لقجع.. هوار يقترح رفع راتب وادو وتقليص مدة العقد وينتظر الرد

قال رئيس نادي مولودية وجدة لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة 8 دجنبر، أنه اقترح على عبد السلام وادو المدرب الحالي للفريق، إجراء مجموعة من التعديلات على العقد الرابط بين الطرفين.

وقال هوار، خلال الندوة الصحفية المنعقدة مساء الجمعة بتقنية الفيديو، أنه جلس مع وادو مرتين بالعاصمة الرباط، بمبادرة من المدرب وبوساطة لرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، حيث اقترح هوار تقليص مدة العقد إلى سنة واحدة بدل أربع سنوات قابلة للتجديد بناء على النتائج المحققة.

كما شمل الإقتراح الذي تقدم به رئيس النادي الوجدي أيضا، سحب صلاحيات الإدارة العامة للفريق والفئات العمرية من وادو والإكتفاء بتعيينه مدربا للفريق الأول فقط، إضافة إلى رفع الراتب الشهري لوادو وسحب امتيازات السياراة المخصصة له وكذلك السكن.

وقال هوار إنه طلب من الجامعة الملكية التكلف بصياغة هذا التعديل الجديد والتوسط لإيجاد إتفاق بين الطرفين لحل المشكل، إلا أن وادو رفض يوم أمس الخميس توقيع هذا العقد، ليمنحه رئيس النادي مهلة 24 ساعة للحسم في الموضوع.

وأضاف رئيس النادي الوجدي، أنه في هذه المهلة هي الأخيرة قبل أن يعلن قرار تعيين طاقم فني جديد خلفا لوادو والإستعداد للمواجهة “قانونيا” لفك الإرتباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *