آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

في أولى مبارياته بالقميص المغربي.. الإسرائيلي بنشتريت ينهزم بدوري أستراليا للتنس

انهزم إليوت بنشتريت، لاعب كرة المضرب المغربي ذو الأصول الإسرائيلية، والمصنف 221 عالميا، في أولى مبارياته ضمن بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، والتي جمعته اليوم الاثنين، بالأمريكي دينيس كودلا المصنف 114 عالميا.

اللاعب المغربي بنشتريت الذي ازداد في فرنسا وحمل قميصها لسنوات، تأثر كثيرا بإصابة سابقة على مستوى الحوض، ولجأ طبيبه إلى وضع حزام وقائي على مستوى الظهر، تسبب له في عرقلة تحركاته على مستوى الملعب، إضافة إلى تجربة منافسه الأمريكي.

وبعد مرور دقائق على انهزام بنشتريت، كتب هذا الأخير على حسابه بموقع “تويتر”، أن منافسه الأمريكي تلقى نبأ سيئا لحظة تواجده في رقعة الميدان، حيث أكدت تحاليل مخبرية إصابته بكوفيد19، وبالرغم من ذلك واصل اللعب، وهو الأمر الذي استنكره اللاعب المغربي بنشتريت، وتساءل في تدوينته: “كيف يمكن السماح للاعب في منافسة عالمية، باللعب قبل خروج نتائج التحاليل المخبرية لكوفيد19؟”.

وكان لاعب التنس إليوت بنشيتريت، والحامل للجنسيتين المغربية والفرنسية، قد قرر تغيير جنسيته الرياضية والدفاع عن ألوان العلم الوطني، خلال الفترة القادمة من مشواره الرياضي، مؤكدا أنه سيلعب تحت الراية المغربية في “كأس ديفيز” والألعاب الأولمبية المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *