منوعات

طقس اليوم .. أجواء مستقرة مع سماء صافية والحرارة بين 10- و26 درجة

14 يناير 2021 - 07:00

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليومه الخميس، استمرار برودة الطقس فوق كل من مرتفعات الأطلس والريف، والجنوب-الشرقي والمنطقة الشرقية والسهول الداخلية، مع تكون جليد محلي.

وستتشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية قرب السواحل الشمالية والوسطى، فيما ستبقى الأجواء مستقرة مع سماء صافية الى قليلة السحب بمعظم أنحاء المملكة، فضلا عن هبوب رياح رملية بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

وستهب الرياح معتدلة القوة، شمالية شرقية بالأقاليم الجنوبية ومتقلبة في باقي مناطق البلاد.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 10- و04- درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 04- و 02 درجات بالريف، والمنطقة الشرقية، والجنوب-الشرقي، وما بين 00 الى 05 درجات بهضاب الفوسفاط ووالماس، والسهول الشمالية والوسطى، وما بين 04 و 09 درجات بالسواحل، فيما ستكون ما بين 06 و 13 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 01 و09 درجات بجبال الأطلس والريف، وما بين 10 و 17 درجة بشمال ووسط المملكة، والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، و ما بين 16 و 22 درجة بمنطقة سوس وبشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 21 و 26 درجة بأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر قليل الهيجان الى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان الى هائج بالبوغاز، كما سيكون قليل الهيجان إلى هائج بالسواحل الأطلسية وسيصبح هائجا الى قوي الهيجان في المساء ما بين الصويرة و الكويرة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

منوعات

سلطات البيضاء تمنع احتجاجات “المتعاقدين” وتحمّلهم مسؤولية “خرق حالة الطوارئ”

منوعات

سفارة مدريد بالمغرب تعلن عن تنظيم رحلة بحرية جديدة نحو إسبانيا

منوعات

طقس اليوم.. أجواء باردة في المرتفعات ودافئة في الجنوب مع سماء صافية بمعظم ربوع المغرب

تابعنا على