استقالة مصطفى ديرى رئيس شباب الريف الحسيمي آخر أخبار الرياضة

بعدما نزل للهواة.. رئيس “الريف الحسيمي” يستقيل من منصبه والفريق يقدم اعتذاره للجمهور

15 يناير 2021 - 13:10

أفاد بلاغ رسمي للمكتب المسير لنادي نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، أن رئيس النادي مصطفى ديرى قد استقالته من مهامه كرئيس للفريق، وذلك بعدما كان النادي قد نزل إلى من القسم الوطني الأول إلى الثاني، ثم إلى قسم الهواة خلال أكتوبر المنصرم.

جاء ذلك خلال عقد المكتب المسير لنادي شباب الريف الحسيمي، أمس الخميس، اجتماعه العادي السنوي للموسم الرياضي 2020/2019، والذي خلص إلى تشكيل لجنة مؤقتة لتصريف الأعمال لغاية عقد جمع عام إنتخابي في مدة لا تتجاوز 15 يوما.

وتضم اللجنة المؤقتة لتسير شؤون الفريق والتحضير لعقد جمع عام لانتخاب مكتب جديد للفريق، كل من مصطفى الصالحي، عبد الكريم بنحمو، يوسف اكناو، عبد الرحمان لمقدم، سعيد اصريحي.

وأوضح البلاغ الذي توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن الفريق قرر فتح الباب أمام المنخرطين الراغبين في رئاسة النادي، قصد إعداد وتقديم ملفاتهم الترشيحية في أجل لا يتجاوز 15 يوما.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن الاجتماع صادق على التقريرين المالي والأدبي بالإجماع للموسم الرياضي 2020/2019، وذلك بحضور جمال السنوسي ممثل الجامعة الملكية لكرة القدم ورئيس العصبة الوطنية للهواة، ومندوب وزارة الشباب والرياضة، وممثل للسلطة المحلية.

وخلال اللقاء ذاته، قدم المكتب المسير للفريق اعتذاره لجمهور شباب الريف الحسيمي، عن الوضع الذي يعيشه الفريق بعد نزوله من القسمين الأول والثاني إلى قسم الهواة، مقرا بوجود أخطاء تسييرية أدت إلى هذا الوضع.

وسجل التقرير المالي الذي عرضه الكاتب العام للفريق كريم بنحمو، أن النادي عرف خلال الموسم المالي السابق عجزا ماليا ناهز 480 مليون سنتيم، حيث بلغت مداخيله 11 مليون و120 ألف درهم، مقابل مصاريف وصلت إلى 15 مليون و923 ألف درهم، بعجز بلغ 4 مليون و798 ألف درهم.

وكان فريق شباب الريف الحسيمة قد نزل رسمياً إلى قسم الهواة، شهر أكتوبر المنصرم، بعد خسارته في ميدانه أمام فريق شباب أطلس خنيفرة، بثلاثة أهداف لهدفين، برسم الجولة ما قبل الأخيرة من البطولة الوطنية للقسم الوطني الثاني في الموسم المنصرم

وأثار نزول الفريق الحسيمي إلى قسم الهواة، موجة غضب عارم لدى جماهيره، وتعالت أصوات بالمدينة تطالب بمحاسبة المتسببين في هذا الوضع، وتغيير المكتب المسير بفريق جديد قادر إلى إعادة الفريق إلى سكته الصحيحة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

الإدارة التقنية تواصل زياراتها لمراكز تكوين الأندية الوطنية لتشجيع العمل القاعدي

لاعب المغرب التطواني آخر أخبار الرياضة

الموساوي يتحدث عن سر تألقه مع المنتخب بـ”الشان” ويعِد جماهير تطوان بمفاجأة (فيديو)

آخر أخبار الرياضة

البطولة الوطنية.. البياض يحسم مباراة المغرب الفاسي والمغرب التطواني

تابعنا على