أمن طنجة يوقف عصابة من 5 أفراد تنشط في سرقة المواطنين أخبار الساعة

أمن طنجة يوقف عصابة من 5 أفراد تنشط في سرقة المواطنين

15 يناير 2021 - 22:27

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الثانية بمنطقة أمن طنجة المدينة، من توقيف 5 أشخاص مشتبه فيهم في تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات والنشل وموضوع عدد من شكايات المواطنين.

ووفق مصدر أمني، فإن عناصر الدائرة الأمنية الثانية قاموا بعملية ترصد للعناصر المشتبه فيها، والتي غالبا ما تتنقل في شكل مجموعة وتنشط بشارع البوليڤار قرب البريد المركزي وسط المدينة وبشارع المكسيك، حيث يستهدفون هواتف المواطنين من خلال عملية النشل والسرقة، ليتم توقيفهم في حالة تلبس وحجز هواتف بحوزتهم.

وأوضح المصدر ذاته، أن الموقوفين وهم ما بين العشرينات والثلاثينات في العمر، وكلهم من ذوي السوابق العدلية، أظهرت عملية تنقيط أحدهم أنه مبحوث عنه لتورطه في قضايا أخرى بمدينة مغربية.

في حين أسفرت الأبحاث الأولية مع أحدهم والملقب بـ “Diablo ” باعتراف هذا الأخير باقتراف سرقات من داخل منازل وإحدى المقاهي والمطاعم بمدينة طنجة كانت موضوع فيديو متداول بمواقع التواصل الاجتماعي.

وتمت إحالة المشتبه فيهم الخميسة على المصلحة الولائية للشرظة القضائية لتعميق البحث معهم حول المنسوب إليهم، ومدى تورطهم في قضايا سرقة أخرى، وذلك بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

وزير الصحة كورونا أخبار الساعة

وزير الصحة: الحصول على الجرعة الثانية من لقاح “كورونا” سيبدأ غدا الجمعة (فيديو)

أخبار الساعة

مول الفاخر.. مغربي يعيش أكثر من 40 سنة في “عشة” ضواحي أزمور (فيديو)

أخبار الساعة

أزرو .. أساتذة درسوا في السبعينات: ضعنا فالتقاعد ونرجو عطف الملك(فيديو)

تابعنا على