أخبار الساعة، مجتمع

أمن طنجة يوقف عصابة من 5 أفراد تنشط في سرقة المواطنين

أمن طنجة يوقف عصابة من 5 أفراد تنشط في سرقة المواطنين

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الثانية بمنطقة أمن طنجة المدينة، من توقيف 5 أشخاص مشتبه فيهم في تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات والنشل وموضوع عدد من شكايات المواطنين.

ووفق مصدر أمني، فإن عناصر الدائرة الأمنية الثانية قاموا بعملية ترصد للعناصر المشتبه فيها، والتي غالبا ما تتنقل في شكل مجموعة وتنشط بشارع البوليڤار قرب البريد المركزي وسط المدينة وبشارع المكسيك، حيث يستهدفون هواتف المواطنين من خلال عملية النشل والسرقة، ليتم توقيفهم في حالة تلبس وحجز هواتف بحوزتهم.

وأوضح المصدر ذاته، أن الموقوفين وهم ما بين العشرينات والثلاثينات في العمر، وكلهم من ذوي السوابق العدلية، أظهرت عملية تنقيط أحدهم أنه مبحوث عنه لتورطه في قضايا أخرى بمدينة مغربية.

في حين أسفرت الأبحاث الأولية مع أحدهم والملقب بـ “Diablo ” باعتراف هذا الأخير باقتراف سرقات من داخل منازل وإحدى المقاهي والمطاعم بمدينة طنجة كانت موضوع فيديو متداول بمواقع التواصل الاجتماعي.

وتمت إحالة المشتبه فيهم الخميسة على المصلحة الولائية للشرظة القضائية لتعميق البحث معهم حول المنسوب إليهم، ومدى تورطهم في قضايا سرقة أخرى، وذلك بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *